إحالة جزار حي الأسمرات بتهمة قتل “عشيق زوجته” لمحكمة الجنايات

4 نوفمبر 2018 - 5:24م أحمد منوعات القاهرة - كل النجوم 92 مشاهدة

أحالت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، ربة منزل لمحكمة الجنح لاتهامها بالزنا، وإحالة زوجها «جزار بحي الأسمرات» للجنايات متهم بالشروع في قتل زوجته، وقتل عشيقها بالساطور.

أدلى المتهم باعترافاته قبل وقت سابق أمام النيابة وقال: إنه عندما عاد من عمله، طرق باب شقته فلم تفتح زوجته، فظن أنها نائمة وفتح بالمفتاح الذي بحوزته وفوجئ بوجود عشيق زوجته بملابسه الداخلية داخل الدولاب، فاستشاط غضبا وانهال عليهما طعنا باستخدام الساطور.

فيما أكدت الزوجة أن المتهم يواصل عمله ليل نهار حتى مطلع الفجر في مقهى ملك لوالده لجلب الأموال وتوفير متطلبات المنزل، ويعمل جزارا بالأعياد نظرا لارتفاع الأسعار.

وتابعت أنه لم يراعي حقوقها الشرعية، موضحة أنها تعرفت على زوجها منذ خمس سنوات، حيث كان جارها بالقطامية ويعمل جزارا قبل أن ينتقل إلى حي الأسمرات ضمن خطة التطوير العقاري، ورزقهما الله بطفلين».

وأضافت قائلة: إن عشيقها يعمل سايسا، وأعتاد التردد على زيارتهما بحكم الجيرة وسابق المعرفة التي تجمعهما.

وقالت: تطورت علاقتنا فكان يعوضني عن فقدان حنان زوجي، و ليلة الواقعة كان من المتوقع أن زوجي يعود عصر الجمعة، فحضر خالد السايس لقضاء ليلة معي، فقمت بغلق الغرفة على أطفالي، وجلست برفقته بغرفة النوم ففوجئت بزوجي عقب صلاة الجمعة مباشرة يطرق الباب بشدة، ولم أجد مخبأ له فخبأته بالدولاب، وبسؤال زوجي عن عدم فتحي الباب له، تحججت بأنني نائمة، وأحس بحركة داخل دولاب الملابس وفور فتحه له عثر على خالد بملابسه الداخلية».

واستكملت اعترافاتها قائلة: دخل زوجي المطبخ وأحضر ساطورا وأنهال علينا به، فأسرعت لغرفة أطفالي واحتميت بطفلي الرضيع ولكن زوجي لم يرع صراخ طفلي وطعنني لولا تدخل الجيران لإنقاذي”.

كان الرائد محمد عبد المنعم رئيس مباحث نقطة الأسمرات، تلقى بلاغًا من الأهالي بوجود مشاجرة داخل إحدى الوحدات السكنية بدائرة نقطة الشرطة.

وتحرر عن ذالك محضر لإثبات الواقعة، وأخطرت النيابة لاستكمال التحقيقات.

الكلمات الدلالية لـ إحالة جزار حي الأسمرات بتهمة قتل “عشيق زوجته” لمحكمة الجنايات

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “إحالة جزار حي الأسمرات بتهمة قتل “عشيق زوجته” لمحكمة الجنايات“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور