إدوارد معلقًا على صورة غادة عبد الرازق وأحفادها: عيب عليكي.. انتي فنانة كبيرة المفروض ما تعمليش كدا

18 نوفمبر 2018 - 9:49م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 465 مشاهدة

ردّ الممثل المصري إدوارد بقسوة على مواطنته النجمة غادة عبد الرازق، إثر اتهامها جهات مجهولة بمنعها من العمل.

ونشر إدوارد كلام عبد الرازق معلقاً: “عيب انتي فنانة معروفة وليكي جمهور تقولي كلام زي ده شركة كبيرة زي أعلام المصريين كيان كبير”.

وأضاف:” مش علشان مشتغلتيش السنة دي تقولي كلام زي ده وبعدين انتي اشتغلتي مع المنتج تامر مرسي كذا سنة وكانوا سبب في اكل عيشك ونجوميتك.. عيب كده”، ولكن إدوارد حذف منشوره عن حسابه في “انستجرام” لاحقاً.

وقامت الفنانة المصرية بحذف استغاثتها من ضغوط شركة “إعلام المصريين” ومحاولات منعها من تقديم أعمال فنية جديدة، بعدما فوجئت بتصدر هاشتاق “غادة عبد الرازق أفشل ممثلة” تريند موقع تويتر في مصر، وهو ما اعتبره البعض حربًا إلكترونيًا موجهة لتدمير غادة شخصيًا، بعد تلميحها لوقوف جهات سيادية خلف الشركة.

غادة لم تحذف المنشور المثير للجدل وفقط، ولكنها أغلقت خاصية التعليق على كل منشوراتها بموقع إنستجرام، بعدما تفاعل الجمهور معها بطريقة سلبية، والأزمة التي نشبت بين غادة ومنتجها السابق تامر مرسي رئيس شركة إعلام المصريين، لن تقتصر عليها وحدها بسبب إجبار الشركة لكل نجوم الدراما المصرية على تخفيض رواتبهم التي بلغت أرقاماً قياسية إلى الربع من قيمتها تقريباً ضمن خطة لتخيض تكلفة إنتاج الدراما المصرية.

وبحسب مصدر مقرب من الشركة، تم إبلاغ أغلب النجوم بضرورة الخضوع للقرارات الجديدة والتنازل عن أجورهم “المبالغ فيها” وإلا لن يتمكنوا من العمل نهائيًا خاصة وأن الشركة باتت مهيمنة على أغلب شركات الإنتاج المصرية ووكالات الإعلانات والقنوات الفضائية الكبرى في مصر، ولن يتمكن أي نجم من تقديم عمل فني جديد إلا بعد الخضوع للشروط الجديدة!!

وكانت عبد الرازق صرحت أن شركة إعلام المصريين تحاربها؛ حتى لا تقدم عملًا جديدا لها هذا العام في التليفزيون ونشرت عبر صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي صورة برفقة إبنتها وحفيدتيها وأرفقتها بتعليق قالت فيه : “يا جمهور أنا باتحارب من مجموعة اسمها الإعلام للمصريين مش عايزنى أشتغل السنة دى فى الدراما.. مش أنا بس ناس كتيرررر جدًا فنانين وبيقولوا هنقعدكم فى البيت ولو عاجبكم”.

وأضافت: “ولو سالتهم بتتكلمو باسم مين يقولك باسم الجيش أو المخابرات هل ده صحيح مجرد سؤال علشان الوسط الفني كلة بيسأل معايا دة حقيقة ولا كذبة ارررررررجو الرد عني وعن زملائى وشكرًا”.

يذكر أن غادة عبدالرازق تعاونت خلال السباق الرمضاني الماضي مع شركة “سنيرجي” للمنتج تامر مرسي من خلال مسلسل “ضد مجهول”، وحقق نجاحًا باهرًا حين عرضه عبر شاشات القنوات الفضائية.

الكلمات الدلالية لـ إدوارد معلقًا على صورة غادة عبد الرازق وأحفادها: عيب عليكي.. انتي فنانة كبيرة المفروض ما تعمليش كدا

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “إدوارد معلقًا على صورة غادة عبد الرازق وأحفادها: عيب عليكي.. انتي فنانة كبيرة المفروض ما تعمليش كدا“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور