إدوارد: ياسمين صبري أكثر عنفًا من عمرو دياب في “الجيم”… شاهد

23 نوفمبر 2018 - 7:46م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 384 مشاهدة

علق الفنان المصري إدوارد، على الفيديوهات التي تنشرها الفنانة المصرية ياسين صبري، خلال ممارستها لرياضة حمل الأثقال مقارنًا بينها وبين الفنان عمرو دياب.

إدوارد، نشر خلال برنامج «القاهرة اليوم»، المعروض على فضائية «اليوم»، مقطع فيديو لياسمين صبري، وهي تمارس تمارين رياضية في إحدى صالات اللياقة البدنية، وعلق عليه قائلًا: «إن التمارين التي تؤديها لا يقدر عليها الرجال، وإنه لم يشاهد عمرو دياب يقوم بنفس التمارين»

وأبدى الفنان المصري إعجابه الشديد باجتهاد ياسمين صبري، وجديتها في الاستعداد لمسلسل جديد تقوم ببطولته في رمضان 2019، متسائلًا: إن كان المسلسل الذي تستعد له من نوعية الأكشن، متوقعًا له نجاحًا كبيرًا.

وكان أخر أعمال ياسمين صبري، فيلم «الديزل»، مع الفنان محمد رمضان، وفتحي عبدالوهاب، وهنا شيحة، ومحمد ثروت، وشيماء سيف، وتامر هجرس، وتأليف أمين جمال، ومحمد محرز، ومحمود حمدان، وإخراج كريم السبكي.

وتدور أحداث الفيلم حول الدوبلير «بدر الديزل»، الذي يعيش في حارة شعبية، ويتعرف على نجمة سينمائية شهيرة «دنيا الصياد»، التي تعمل خطيبته عفاف مساعدة لها، وتتعرض عفاف للقتل، ويقرر الانتقام ممن قتلها.

يذكر أن إدوارد، كشف عن أن مصدر داخل شركة إعلام المصريين، أكد له أن عدد المسلسلات التي سيتم إنتاجها في رمضان المقبل 21 مسلسلًا وليس 15 كما تردد، مشيرًا إلى أنه سيتم إنتاج أعمال درامية طوال العام وليس خلال شهر رمضان فقط.

وقال “إدوارد”،أنه سيتم إنتاج 20 عملًا دراميًا طوال العام، موجهًا رسالة للفنانين والفنانات: “بشرة خير يا جماعة هاتشتغلوا طول السنة”.

وأشار إلى أن القائمين على الإنتاج الدرامي خفضوا أسعار النجوم الكبار لكي يتناسب ذلك مع أسعار السوق الحالية، ولكى تستمر الدراما، لافتا: “المنتجون سيقومون بتسديد الأجر المناسب لكل فنان وفنانة حسب شعبيته ونجوميته”.

من ناحية أخرى،  نشر إدوارد، مقطع فيديو جديد، يجمعه بنجلته ماريا، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

وظهر إدوارد بجانب ابنته، أثناء غنائهما “هوتيل كاليفورنيا” لفريق Eagles الأمريكي، ضمن فقرات برنامجه “القاهرة اليوم”.

وأطلت ماريا بأزياء “كاجوال” تتنوع بين اللوني الأحمر والأزرق، فيما ظهر والدها بإطلالة “رسمية”، مرتديًا بدلة فاتحة اللون.

وتفاعل نشطاء موقع التواصل الاجتماعي مع غناء “الأب وابنته”، حيث حصد مقطع الفيديو على آلاف المشاهدات وتسجيلات الإعجاب والتعليقات، المشيدة بموهبة ماريا.

الكلمات الدلالية لـ إدوارد: ياسمين صبري أكثر عنفًا من عمرو دياب في “الجيم”… شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “إدوارد: ياسمين صبري أكثر عنفًا من عمرو دياب في “الجيم”… شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور