إذا كنت تنتمي لهذه الأبراج فاستعدي لأيام جميلة محظوظة

يتنبأ لكِ علماء الفلك بأيام أكثر حظا إن كنتِ من مواليد هذه الأبراج، حيث ستدق السعادة جميع أبوابك ويحالفك الحظ أينما كنتِ.

امرأة الحوت:

أنت محظوظة جداً ولكنك معتادة جداً على الحصول على ما تريدين لذلك نادراً ما تقدرين الحظ الذي يقف الى جانبك بشكل دائم. أحياناً يخيل اليك بانك لا تستحقين كل هذا الحظ الجيد وبالتالي تنزعجين مما يحصل في حياتك. نصيحة الأبراج لك هي بتقبل هذه الهدية وتعلم تقديرها.

 

امرأة الجدي:

أنت محظوظة حين يتعلق الأمر بالمال، بطريقة أو بأخرى المال دائماً يجد طريقه اليك ومن مصادر لم تكن متوقعة حتى حين تمرين بمأزق مالي وتظنين بأن كل الأبواب مغلقة بوجهك فجأة ومن العدم تجدين نفسك تستلمين مبلغاً من المال من شخص أو جهة غير متوقعة على الإطلاق.

امرأة القوس:

القوس هو البرج الأكثر حظاً بين جميع الأبراج، بغض النظر عن المواقف الصعبة التي قد يمر بها فدائماً يجذب الطاقة الإيجابية التي تضع الحلول التي كانت تبدو المستحيلة في متناول يديه، القوس أشبه بمغناطيس للحظ الجيد وهو أمر مفيد جداً له لأنه يحاول إسنتفاذ حظه معظم الوقت من خلال المخاطرات العديدة التي يقوم بها.

امرأة الجوزاء :

أنت محظوظة جداً. الحظ كريم معك لدرجة مهولة رغم أنك تدعين بأن ما يحدث معك لا علاقة له بالحظ بل بذكائكِ وسرعة بديهتكِ. بطبيعة الحال الدهاء الذي يتمتع به برج الجوزاء يلعب دوراً في جعل الحظ حليفه ولكنه لا يمنحه التقدير الذي يستحقه ويعتبره من المسلمات. على الجوزاء الإنتباه من إستنفاذ حظه الجيد.