إسعاد يونس وسهير البابلي يستعيدان الذكريات بصورة جديدة

5 أكتوبر 2018 - 10:24م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 235 مشاهدة

بعد الأخبار التي تحدثت عن تدهور حالتها الصحية والتي انتشرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي، نشرت الفنانة المصرية إسعاد يونس صورة جمعتها بالفنانة الكبيرة سهير البابلي أثناء تواجدهما في أحد المطاعم،  ​ لتطمئن جمهور الممثلة ​على صحة نجمتهم.

إسعاد علقت على الصورة، التي نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، بقولها: “سوسكا حبي”، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها بشدة.

 

 

يونس ردت على كل الشائعات التي تحدثت عن مرض البالبلي وردت على سؤال موجه من احد المتابعين عن صحة البابلبي، حيث قال: “هي سوسكا تعبانة ولا إيه؟”، فردت الفنانة قائلة: “بعيد الشر، دي زي الفل”، وقد حازت الصورة على إعجاب جمهورها بشدة.

أما بعض الجماهير، فقد عبروا من خلال تعليقاتهم عن سعادتهم بإعادة اللقاء بين “بكيزة وزغلول” من جديد بعد مرور تلك السنوات، مطالبين النجمتين بالعودة معاً لشاشة التليفزيون من خلال عمل كوميدي مماثل.

ويعد “بكيزة وزغلول” مسلسلاً اجتماعيًا كوميديًا تم إنتاجه عام 1987 من تأليف إسعاد يونس وشاركت فى بطولته مع النجمة سهير البابلي، ومعهما كل من صلاح قابيل ووحيد سيف وشريف منير وحسن مصطفى ومصطفى متولي وأخرجه أحمد بدر الدين.

وصدر المسلسل 1987 ويحكي قصة “بكيزة” التي تفاجأ بعد وفاة زوجها الثري المسن “العشماوي” بمجيء ابنته “زغلول” التي تربت في الفقر بعيدًا عن والدها الثري، وحاول العشماوي في نهاية أيامه أن يبحث عن ابنته من خلال الإعلان في الصحف، لكن النتيجة وصول ابنته زغلول متأخرة بعد وفاته، لتجد أرملته “بكيزة” المتعجرفة والمسكينة في ذات الوقت.

 

سهير البابلي من مواليد 14 فبراير عام 1937 في محافظة دمياط،  لها رصيد مسرحي وسينمائي وتلفزيوني، من أعمالها مسرحية “ريا وسكينة” مع شادية ، ومسرحية “مدرسة المشاغبين” مع عادل إمام وسعيد صالح، وقد تركت مجال الفن عام 1997 وأعلنت ارتدائها للحجاب، ثم عادت وقدمت بعض المسلسلات مثل “قانون سوسكا” عام 2014 والذي عرض في رمضان 2014، وشاركها بطولته الفنان عزت أبو عوف، والفنانة شيرين، والفنانة إنجي أباظة، والفنان رامي غيط، وهو من تأليف ربيع فرج، وإخراج مازن الجبلي ، لكنها غابت تماماً عن الساحة الفنية في الفترة الأخيرة، مما جعل البعض ينشر شائعات عن تدهور حالتها الصحية.

الكلمات الدلالية لـ إسعاد يونس وسهير البابلي يستعيدان الذكريات بصورة جديدة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “إسعاد يونس وسهير البابلي يستعيدان الذكريات بصورة جديدة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور