“إطلالة الشيطان” تحاصر ميريهان حسين بالهجوم والتعليقات السلبية.. صور

9 نوفمبر 2018 - 6:38م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 44 مشاهدة

مازالت حسابات الفنانة المصرية ميريهان حسين على مواقع التواصل الاجتماعي تتلقى العديد من التعليقات السلبية على الصور التي نشرتها من حفل عيد ميلادها الذي أقيم يوم 28 أكتوبر 2018.

أعرب عدد كبير من الجمهور عن استيائه من الشخصية التي تنكرت فيها ميريهان حسين خلال الحفل الذي أقامته على طريقة الهالووين وهي شخصية maleficent التي جسدتها الفنانة العالمية أنجلينا جولي في فيلم يحمل نفس الاسم عام 2014.

ميريهان احتفلت مع عائلتها، والذين تنكروا هم أيضًا في إطلالات مرعبة، وقد أحضروا قالب حلوى صغير للفنانة ووضعوا بها شمعة واحدة.

الجمهور اعتبر أن ميريهان حسين اختارت أن تظهر في زيّ الشيطان احتفالاً بعيد ميلادها وهي الإطلالة التي ما زالت تتلقى التعليقات السلبية رغم مرور 10 أيام عليها، خاصة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

مؤخرًا، تقدمت ميريهان بالطعن على الحكم الصادر من المحكمة الابتدائية بحبسها في قضية كمين المنصورية المتهمة فيها بالاعتداء على ضابطي شرطة، لمدة سنتين و6 أشهر في القضية المعروفة إعلاميًا بـ”كمين الهرم”، وفق المحامي عاصم قنديل دفاع المتهمة.

وكانت محكمة جنح مستأنف الهرم، قد حددت جلسة 2 ديسمبر المقبل، لنظر الاستئناف المقدم منها، وقال “قنديل” إن الحكم شمل حبس ضابطي الهرم 3 شهور وغرامة 20 ألف جنيه، كما حددت لجميع المتهمين في القضية كفالة 10 آلاف جنيه.

وكانت محكمة جنح الهرم قد قضت في أكتوبرالماضي بحبس الفنانة المصرية عامين ونصف، وتم تغريمها بمبلغ مالي 30 ألف جنيه لعدم تنفيذ الحكم لحين الاستئناف، كما قضت بحبس “رفيقة.ب.ز” عاملة الملابس المختصة بالفنانة  6 أشهر وكفالة 10 آلاف جنيه عن التهمة الموجهة إليها.

وفي أول تعليقلها على الحكم، قالت ميريهان: “أنا متواجدة في منزلي ولم يقبض عليً لأن الحكم مبدئي، فالقضية تسير في مجراها الطبيعي كما أن المحامي الخاص بي بدأ في إجراءات الإستئناف على هذا الحكم”.

الفنانة المصرية أضافت، في تصريحات صحفية: “ثقتي كاملة في القضاء المصري، كما أن هذه المحنة جعلتني أعرف حجم حب أصدقائي لي سواء داخل الوسط الفني أو خارجه”.

على الصعيد الفني، كانت الفنانة المصرية قد شاركت في الموسم الرمضاني من خلال مسلسل “أيوب” والذي استطاع تحقيق نجاح جماهيري كبير ونسبة مشاهدة عالية جدًا.

وأشارت ميريهان إلى أنها توقعت أن يتم تقديرها بعد المجهود الكبير الذي بذلته في دور “رغدة” في المسلسل، والذي كان من ضمن نوعية شخصيات كثيرة تريد تقديمها، لافتة أن الشخصية بها تحولات ومشاهد تمثيلية كبيرة، حيث ظهرت في البداية بنت ضعيفة لا تملك أي شىء ولا تسطيع الدفاع عن نفسها، وبعد ذلك تتحول بسبب الظروف وتكون شخصية أخرى على النقيض تماماً.

وتابعت ميريهان أنها لم تتخيل أن ينجح “أيوب” بهذا الشكل الكبير وأن يكون من أبرز مسلسلات شهر رمضان 2018، إلا أنها لمست تفاعل الجمهور بشدة مع الأحداث بسبب قربها منهم، مشيرة إلى أنها انتظرت التكريم عن دورها وحدث ذلك من مهرجان القنوات الفضائية وذلك أضاف إليها كثيرًا لاسيما وأنها وجدت قبل ذلك ردود فعل وإشادات من قِبل الجمهور على دورها.

مسلسل “أيوب” تم عرضه في شهر رمضان الماضي، وهو من بطولة مصطفى شعبان وأيتن عامر وهنا الزاهد ومحمد دياب وميرهان حسين ومحمد لطفي ومحمد علي رزق وزكى فطين عبد الوهاب وحسني شتا وسلوى عثمان وآخرين، وهو من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح.

 

الكلمات الدلالية لـ “إطلالة الشيطان” تحاصر ميريهان حسين بالهجوم والتعليقات السلبية.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““إطلالة الشيطان” تحاصر ميريهان حسين بالهجوم والتعليقات السلبية.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور