إطلالة “بسمة” في مهرجان الجونة تثير الجدل على مواقع التواصل .. صور وتفاصيل

أطلت الفنانة بسمة في مهرجان الجونة السينمائي بدورته الأولى، بعد غياب عن الوسط الفني استمر حوالي خمس سنوات أقامتهم في الولايات المتحدة الأمريكية.

حضرت بسمة مهرجان الجونة السينمائي بإطلالة بسيطة تعتمد على فستان من اللون الأزرق الزهري، مع رفعها جزء من شعرها وتألقها بحلق ماسي خطف الأنظار.

وابتعدت الممثلة بسمة كثيرا عن الظهور في الحفلات والمناسبات الفنية كما لم تشارك في أي أعمال فنية ولم تظهر على شاشات القنوات الفضائية، وذلك بعد سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية منذ فترة طويلة.

وحضرت بسمة مهرجان الجونة السينمائي من أجل مشاركة صناع فيلم “الشيخ جاكسون” النجاح، حيث أنها شاركت في العمل بدور شرفي، ولهذا صعدت مع أبطال الفيلم على المسرح قبل بدء العرض الخاص.

وانهالت التعليقات على ملامح بسمة والتي بدا عليها التقدم في العمر واضحاً، على الرغم من أنها مازالت محتفظة بقوامها الرشيق المعروفة به، إلا أن البعض أكد أن وجهها يبدو مجهداً وخالياً من البريق.

كما أرجح البعض أن سبب التغير في ملامح بسمة يعود إلى نحافتها، حيث أنها خسرت بعضاً من وزنها مما جعل وجهها يبدو نحيفاً للغاية فأعطى إيحاء بأنها تقدمت في العمر.

وكانت تقارير صحفية قد أكدت أن بسمة تنوي الاستقرار في مصر، واستئناف مشوارها الفني من جديد، وذلك بعد فترة انقطاع عن التمثيل امتدت إلى خمس سنوات تقريباً، سافرت فيهم مع زوجها الدكتور عمرو حمزاوي إلى الولايات المتحدة الأمريكية حيث يعمل أستاذاً في إحدى الجامعات هناك.

وفضلت بسمة العودة للوسط الفني من خلال المشاركة في دور صغير في فيلم “الشيخ جاكسون”، على أن تتوالي أعمالها الفنية بعد أن يعرض عليها سيناريوهات يمكنها العودة من خلالها.

فيلم “شيخ جاكسون” بطولة أحمد الفيشاوى وماجد الكدواني وأحمد مالك وأمينة خليل بالإضافة إلى ضيوف الشرف بسمة ودرة ومحمود البزاوى، ومن تأليف عمرو سلامة وعمر خالد، وتعاون بإنتاجه شركات The Producers وفيلم كلينك، iProductions، فيما ستتولى شركة Media Luna الألمانية توزيع الفيلم خارج العالم العربى.

أحداث فيلم “الشيخ جاكسون” تعود إلى يوم الخميس 25 يونيو 2009، اليوم الذى أُعلن فيه نبأ وفاة المغنى العالمى مايكل جاكسون وهزَّ العالم بأسره.

شاهد .. ايتن عامر تشجع الأهلي بطريقة جنونية