إطلالة جديدة لياسمين صبري على انستجرام .. النجمة تخطف الأنظار بصورتها “حافية” .. صور

نشرت الفنانة ياسمين صبري على صفحتها الشخصية عبر موقع الصور الشهير “إنستجرام” صورة جديدة لها ظهرت خلالها بإطلالة مثيرة وعلقت عليها قائلة «عندي حاجات كتير أوي أشاركها معاكم في حاجة بشتغل عليها لبنات مصر ثم الوطن العربي قريبًا إن شاء الله».

وداعب النشطاء ياسمين بالتعليقات وجاءت أبرزها «إيه السمانة ديه.. أحييت قلبي – تبارك الله أحسن الخالقين.. آه يا قلبي».

وحصدت الصور عددًا كبيرًا من التعليقات التي تبدى إعجابها بمظهر ياسمين صبري، وقالت سها هاني: “منتظرينك أوعي الوسط يغيرك”.

وقال عبدالرحمن أبو زيد، ساخرًا:”دي ولا سمانة لاعيبة الكرة”، وأضاف حساب أخر: “بتشتغلي لبنات مصر بالجذابية دي، الله يكون في عون صبيان مصر، إيه العسل”.

وكانت ياسمين شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل «الحصان الأسود» مع النجم أحمد السقا وحقق المسلسل ردود أفعال إيجابية.

ويري البعض أن سبب شهرة وشعبية النجمة الكبيرة ياسمين صبري هو جمالها الشديد، والذي جعل عدد كبير من الجماهير يتابعها بسبب حسن مظهرها، وهي وجهة النظر المنتشرة بكثرة، بينما الفريق الأخر يري أنه لا يمكن للجمال فقط ان يجعلها واحدة من اهم نجوم الوسط الفني في فترة قصيرة للغاية.

والجدير بالذكر ان النجمة ياسمين صبري تستعد لتصوير احدث اعمالها في الفترة القادمة والذي يحمل إسم “شمس وقمر” وذلك بالمشاركة مع النجم الكبير محمد عادل إمام، خاصة وأن أخر أعمالها مع النجم الشاب قد نجح بشكل كبير جداً، وهو فيلم “جحيم في الهند” وتتمني ان ينال الفيلم الجديد نفس النجاح.

شاهد .. مريم حسين تحتفل بعيد ميلادها