«إطلالة جريئة» تعرّض هنا الزاهد للانتقادات… صور

20 نوفمبر 2018 - 11:14م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬128 مشاهدة

تعرضت الفنانة المصرية هنا الزاهد، لانتقادات كثيرة بسبب إطلالتها الأخيرة والتي شاركت متابعيها بصور منها عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام».

هنا الزاهد، ظهرت في الصور برفقة خطيبها أحمد فهمي، خلال إحدى السهرات الخاصة، واختارت لها جيب أحمر واسعة ونسقت معها توب قصير يكشف عن بطنها وكامل ظهرها، وتعد هي الإطلالة الأجرأ لهنا.

والتقط صور الثنائى الفنان حسن الرداد، حيث أشارت هنا الزاهد إلى أن الصور كانت بعدسته، فيما علق هو: “مين المصور الجامد اللى صور الصور دى”.

وظهر أحمد فهمى مرتدياً بذلة سوداء اللون، فيما ظهرت هنا الزاهد بفستان طويل باللونين الأحمر والبنى، وظهر الفنان الشاب محتضنًا خطيبته، داخل إحدى الفنادق، معلقًا على الصورة: “بحبك”.

وأثارت إطلالتها العديد من الانتقادات ووصفها جمهورها بالجميلة وطالبوها بالابتعاد عن الظهور بمثل هذه الملابس، كما طالبها بعضهم بعدم الخروج بها من المنزل.

وكان من المقرر أن تحتفل هنا الزاهد، وأحمد فهمي، بزفافهما  في شهر نوفمبر الجاري، ولكن أحمد كشف في تصريحات صحفيه أنه تم تأجيل الحفل بسبب انشغالهما بتصوير أعمالهما الجديدة خلال الفترة الحالية وذلك استعدادًا لرمضان المقبل، ومن المقرر أن يتم الاحتفال بزفافهما بعد رمضان.

أحمد فهمي، وهنا الزاهد، كانا قد احتفلا بخطبتهما في حفل عائلي اقتصر على عدد من النجوم وعائلتيهما.

وما لا يعلمه البعض بأن النجم أحمد فهمي يكبر خطيبته الممثلة الشقراء هنا الزاهد بـ 14 عامًا، فهو يبلغ من العمر 37 عامًا ويرجع مواليده ليوم 6 نوفمبر 1980 ،بينما هنا الزاهد أتمت عامها الـ24 سنة، وهي من مواليد 5 يناير 1994.

ويعد هذا الإرتباط الثالث الرسمي للفنان أحمد فهمي بعد تجربتي زواج له فاشلتين وآخرهما من ابنة النجمة ميرفت أمين، منة حسين فهمي، حيث انفصل عنها قبل أشهر قليلة بدون أن يرزق بالأطفال، أما النجمة الشابة هنا الزاهد فلم يسبق لها أن خاضت أي تجربة خطوبة او زواج.

 

الكلمات الدلالية لـ «إطلالة جريئة» تعرّض هنا الزاهد للانتقادات… صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “«إطلالة جريئة» تعرّض هنا الزاهد للانتقادات… صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور