إطلالة شفافة وجريئة لريم مصطفى تثير عاصفة من التعليقات… صور

19 نوفمبر 2018 - 7:25م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 461 مشاهدة

ظهرت الفنانة المصرية الشابة ريم مصطفى بطلّة جديدة مثيرة للجدل، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع «إنستجرام»، ما أثار عاصفة من التعليقات السلبية.

ريم ارتدت ملابس شفافة للغاية، أظهرت ملامح جسدها بوضوح، وكشفت عن ملابسها الداخلية، وعلقت عليها قائلة: «ببطء استعد لتكسب السباق».

جمهور الفنانة ريم مصطفى أمطرها بعدد كبير من التعليقات على الصورة، والتي جاءت غالبيتها سلبية ومنتقدة لها بسبب جرأة ملابسها، بينما أبدى البعض الآخر إعجابه بطلّتها تلك.

ريم مصطفى فنانة مصرية شابة من مواليد عام 1986، شاركت عام 2013 في مسلسل «فض اشتباك»، ثم كانت بداية ظهورها الحقيقية من خلال المسلسل الاجتماعي الكوميدي «هبة رجل الغراب» مع الفنانة إيمي سمير غانم، وحازم سمير، والتي تجمعها بهما صداقة قوية.

واستطاعت ريم أن تلفت إليها الأنظار بعد ذلك من خلال مشاركتها في مسلسل «الأسطورة»، مع الفنان محمد رمضان، وياسمين صبري، وفردوس عبدالحميد، وروجينا، ورجاء الجداوي.

الفنانة الشابة شاركت في الموسم الدرامي لشهر رمضان الماضي من خلال مسلسل «الوصية»، مع أكرم حسني وأحمد أمين، كما شاركت في بطولة مسلسل «أمر واقع»، مع نجلاء بدر، كريم فهمي، ونبيل الحلفاوي، وظهرت مؤخرًا في إحدى قصص مسلسل «نصيبي وقسمتك»، المُذاع عبر قناة “”CBC.

وأخيرًا، نشرت الفنانة ريم مصطفى صورة من كواليس الفيلم التسجيلي “نقطة تلاقي”، عبر حسابها الخاص على “إنستجرام”،والعمل يدور حول عناصر الحضارة المصرية وجذور الشخصية المصرية المبنية من كتاب “الأعمدة السبعة للشخصية المصرية”.

والفيلم كتبه شريف الألفي ومن إخراج مروان حامد، وتم تصويره في عدة أماكن داخل مصر، منها: “سيوة وشرم الشيخ وأسوان”، وقد تم عرضه خلال أحداث “منتدي شباب العالم الثاني”، والذي أقيم مطلع الشهر الجاري في شرم الشيخ بحضور الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي.

الكلمات الدلالية لـ إطلالة شفافة وجريئة لريم مصطفى تثير عاصفة من التعليقات… صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “إطلالة شفافة وجريئة لريم مصطفى تثير عاصفة من التعليقات… صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور