إعرفى مافى ذهنه من خلال لغة جسده

مشاعر عديدة وقوية تفضحها لغة الجسد لدى الرجل، ويمكن للمراة ان تعرف ما يحمله لها من مشاعر وعواطف من خلال طريقة تصرفه نحوها. وفي هذا المقال  اخترنا أن نطلعك على مفاتيح لغة الجسد عند الرجل، لتكوني على بينة من كل ما قد ترمز اليه تصرفات الشريك.

 

أولاً، الرجل المهتم بالمراة او بحديثها يقوم برفع أحد حاجبيه بطريقة مفاجئة، الأمر الذي يثير الحيرة لدى المرأة. ولكن هذه علامة على حب الشريك واهتمامه لما تقولينه أو تقومين به.

 

ثانياً، في حال تحولت فتحات انف الرجل أمامك الى شكل دائري بارز، فاعلمي أنه يحاول تنشق عطرك الذي اثار اعجابه.

 

ثالثاً، الحركة التي يقوم بها الرجل في فمه، وهي غالباً ما تكون طي الشفة السفلى الى الداخل أو الخارج، فاعلمي أنه لا يريد التعليق على ما تقولينه أو أنه يكتفي بالمجاملة في حال كان هناك رد من جهته.

 

رابعاً، الرجل المتململ في جلوسه والذي يحرك بشكل مستمر طوال فترة جلوسه معك، اعلمي أنه غير مرتاح ولا يشعر بالاستقرار، وهو يحاول تفادي البقاء معك والهروب الى مكان آخر، وليس بالضرورة أن تكوني أنت السبب، بل ربما يواجه بعض المشاكل التي تجعله غير مرتاح.

 

خامساً، الرجل الذي يلعب بشعره خلال جلوسه مع المرأة، فهو يحاول اثارة انتباهها، ويحاول أن يوصل اليها فكرة أنه معجب ويحمل لها بعض المشاعر الرقيقة.

 

 

سادساً، هذه الحركة عليك التنبه لها، في حال حاول الرجل أن يقترب منك لمسافة قريبة وأن يبقى على هذا النحو لفترة طويلة، فهو يحاول إرسال إشارة إليك أنه معجب بك، وأنه يريد التقرب منك والتودد اليك.