إعلامية تهاجم محمود العسيلي بسبب صوره مع زوجته في “شهر العسل”

24 يناير 2020 - 9:54م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 645 مشاهدة

شنت الإعلامية الكويتية مي العيدان، هجومًا حادًا على الفنان المصري محمود العسيلي، بسبب الصور التي نشرها من شهر العسل الذي يقضيه برفقة زوجته أمنية عبدالمنعم بجزر المالديف.

مي العيدان، نشرت صورة لمحمود العسيلي وإلى جواره زوجته التي احتمت به لإخفاء ملامح جسدها والمايوه الذي ترتديه، وعلقت على الصورة قائلة: “يا حليلة محمود العسيلي فرحان وإيد إن مصور المدام بالمايوه.. أنعم وأكرم هذي الرجالة وإلا فلا”.

واحتفل محمود العسيلي، بزفافه مؤخرًا بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحضر الزفاف عدد من نجوم الفن، منهم تامر حبيب، ميس حمدان، تامر حسني، أحمد صلاح حسني، غادة عادل، واختارت العروس لها فستانًا أبيض قصيرًا.

زفاف محمود العسيلي، حضره عدد من نجوم الفن ومنهم السيناريست تامر حبيب، ميس حمدان، تامر حسني، أحمد صلاح حسني، غادة عادل واختارت العروس لها فستان أبيض قصير.

وتعد هذه هي الزيجة الثالثة للعسيلي،والذي تمنى أن تكون الأخيرة، وقد احتفل الفنان بعقد قرانه منذ أيام قليلة بحضور الاقارب.

الفنان المصري كتب معلقا عبر حسابه الخاص بموقع تويتر : «تبات ونبات، الفستان الأبيض، إحساسك ايه النهارده، الليلة وأخيرا فرحة، أغاني عملتها من اول ما ابتديت لغاية النهارده باتكلم فيها عن العيلة و الاستقرار و الحب و العيال».

وأضاف: «كل أغنية فيهم بتتكلم عن موقف جميل وأسلوب حياة كنت بأحلم إني أعيشها و فعلا حاولت في تجربتين جواز إني اشوف الحياة اللي أنا باحلم بيها تتحقق على أرض الواقع ولكن للأسف التجربتين مانجحوش.. والفشل مش لازم يكون معناه ان حد وحش..لا.. هو بيكون تقصير من الطرفين وبيكون بجد قدر ونصيب».

وتابع: «الفشل عمره ما كان عيب بس الكارثة الحقيقة اللي ناس كتير بتعملها فهي الاستمرار في الفشل والتصميم على التعاسة عشان ظروف خارجية أو وهمية مالهاش علاقة بالاتنين اللي عايشين في الدوامة وخلاص بيغرقوا.. أنا رفضت أعيش تعيس وهافضل أدور عن السعادة اللي كتبتها في الأغاني بتاعتي وباتمنى من ربنا سبحانه وتعالى إني أكون لقيتها فعلا وتكون التالتة التابته».

يذكر أن مي العيدان اعتادت خلال الفترة الأخيرة مهاجمة النجوم العرب خلال صفحاتها وعبر برنامجها الذي تقدمه على تليفزيون الكويت.

الكلمات الدلالية لـ إعلامية تهاجم محمود العسيلي بسبب صوره مع زوجته في “شهر العسل”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “إعلامية تهاجم محمود العسيلي بسبب صوره مع زوجته في “شهر العسل”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور