إعلامي خليجي يفجر مفاجأة بخصوص زواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب .. صور وتفاصيل

مازالت أصداء خبر زواج الفنانة شيرين عبد الوهاب والفنان حسام حبيب غداً يلقي بظلاله على وسائل الإعلام، فكانت آخر التسريبات التي تخص مسألة زفافهما هو مكانه.

ووسط أنباء متداولة، أكد الصحافي السوري ربيع هنيدي أن شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب سيتزوجان غدا السبت.

وحرص هنيدي على تهنئة شيرين وحسام بالزواج، وذلك عبر حسابه بـ Instagram.

وكشف مصدر مقرب من شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، إنهما اتفقا مع أحد المطاعم في مصر الجديدة لكي يحضر لهما مائدة طعام “بوفيه” عقد قرانهما، بحسب موقع فيتو.

وأضاف المصدر أن الثنائي ارسالا دعوات إلى 50 شخص فقط من أصدقائهما المقربين في الوسط الفني وعائلتهما، إلا إنهما حتى الآن لم يتخذا قرار هل سيتم عقد القران في المطعم في مصر الجديدة أم في منزل النجمة المصرية أو مكان آخر؟

وأكد المصدر أن موعد زفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب لم يتحدد بعد، ولكنه سيكون في الأسبوع المقبل، مشيراً إلى أن الثنائي يصران على عدم الكشف عن موعده حتى اللحظات الأخيرة حتى لا تتواجد كاميرات الإعلام، فهما يفضلان أن يكون الحفل بسيطاً وعائلياً.

كما كشف من التسريبات الخاصة بزفاف شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب، إنها أكدت على المدعوين بعدم البوح بموعد الحفل أو أي تفاصيل تخصه، حتى لا يتم الكتابة عنه في الصحافة، مشيرة إلى أن الحفل سيكون عبارة عن عقد قران واحتفالية بسيطة.

وكانت أخبار انطلقت منذ يومين تفيد بزواج شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب غداً يوم السبت، وإنهما أرسلا دعوات زفافهما إلى عدد من النجوم المقربين في الوسط الفني.

ولم يصدر أي تصريح سواء من شيرين عبد الوهاب أو حسام حبيب بشأن أخبار زواجهما المتداولة بكثرة حتى الآن.

من جانبه، نشر الإعلامي اللبناني ربيع هنيدي، عبر حسابه الشخصي على موقع “انستجرام”، صورة تجمع الفنان حسام حبيب بالمطربة شيرين عبدالوهاب، كشف من خلالها حقيقة ما يتردد عن ارتباطهما.

وعلق ربيع على الصورة “مبروك زواج شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب .. والعرس غداً وما لا تعرفونه قريباً.. فماذا تقولون للعروسين؟”.

وتجمع ربيع هنيدي وشيرين عبد الوهاب علاقة صداقة قوية، وأجرى معها عدة حوارات، وسبق أن أرسلت له رسالة صوتية عبر تطبيق What’s app لتخبره بأنها اعتزلت الفن وذلك في عام 2016، وطلبت منه أن يبلغ جمهورها بهذا الأمر.

حسام حبيب كان قد تعاون مع شيرين عبدالوهاب، في دويتو غنائي تم إطلاقه في ديسمبر 2016، حمل عنوان “كل ما أغني”.

وقد انتشرت أقاويل الفترة الماضية أن هناك علاقة صداقة قوية تربط حسام وشيرين، وقد صرحت الأخيرة أن حسام ما هو إلا مستشار فني لأعمالها الفنية والغنائية، إضافة إلى كونه مدير أعمالها بعد قطع علاقتها بمدير أعمالها السابق ياسر خليل، ولم يظهر أيا من الأطراف لنفى الخبر أو تأكيده حتى الآن.