إعلامي لبناني ينشر أول صورة لزوج سمية الخشاب السري.. ويفجر مفاجأة زواجها من أحمد سعد باطل.. شاهد

إعلامي لبناني ينشر أول صورة لزوج سمية الخشاب السري.. ويفجر مفاجأة زواجها من أحمد سعد باطل.. شاهد

نشر الإعلامي اللبناني إيلي باسيل، صورة عبر صفحته الشخصية بموقع «إنستجرام»،  لزوج الفنانة المصرية سمية الخشاب، والذي انفصلت عنه في سرية تامة دون أن تكشف عن صورته.

إيلي باسيل، علق على الصورة قائلًا: «من كم يوم يا شباب نشرتلكن وحصريّاً خبر طلاق الممثلة المصرية سمية الخشاب من زوجها السري اللبناني من بعد ست أشهر من الزواج!! ساعتها غبّ على قلبها للمرا وقعدت تكذّبني بهالمجلات وتصرّح وتقول إنّها بعدها على ذمّة هونيك كابتن مصري! بوقتها ما حبّيت كذّبها للستّ أو أفتح تمّي لأنّي بطبعي ما بْنَزِّل كلّ شي بعرفه من أوّل بوست لا بل بترك معلوماتي لبوستات لاحقة حسب ردّات الفعل اللي ممكن تصير أو الأجوبة اللي ممكن تنردّ، وبالأخصّ إذا كان عندي علم بمجريات تانية ناطرها لتصير».

وأضاف: «هلّأ صار الوقت إنّي إتشارك معكن يا أعزّائي القراء بالبوست التاني عن نفس الأجواء (الخشّابية) وبسأل فيه سؤال واحد ويتيم وهو التالي: كيف خطر على بالك يا ستّ سمية إنّك تكوني هالقدّ وقحة ورشيقة وتتزوّجي هالقدّ بسرعة من الفنان أحمد سعد من بعد ما سحبتيه من حضن صديقتك وحبيبتك الفنانة ريم البارودي وأنتي بعد ما عدّيتي أصلًا فترة العدّة؟؟! وشكرًا».

وتابع: «ليلّي كان عم يسأل عن هويّة زوجها السري اللبناني وعن شكله إليكن صورته حصريًّا كالعادة عندي وهو: الفنان بدر الشاعري وكلّ زواج باطل يا سمية حبيبتي وأنتي بألف خير».

وكانت سمية الخشاب، قد نفت باتصال هاتفي مع الإعلامي عمرو أديب خبر زواجها من سعد، مؤكدة أنهما مجرد أصدقاء.

من هي سمية الخشاب

ممثلة مصرية من مواليد 20 أكتوبر عام 1966.
ولدت في مدينة الإسكندرية، تخرجت في كلية التجارة جامعة الإسكندرية في عام 1987.
بدأت مشوارها الفني في عام 1998، حيث كانت تستعد لدخول مجال التمثيل، ولكن فجأة وقع اختيار المخرجين عليها للتمثيل في أكثر من فيلم.
درست الموسيقى في معهد الكونسرفتوار بالإسكندرية، مثلت أدوارا صغيرة في مسلسلات “الحساب ” مع صلاح السعدنى، و” اللعب في المضمون ” مع يوسف شعبان وهالة صدقي، وحضرة المحترم عن قصة لأديب نوبل نجيب محفوظ.
يعتبر مسلسل ” عائلة الحاج متولي” هو بداية انطلاقها لعالم الشهرة والنجومية، ثم قامت بدور المذيعة في مسلسل ” لقاء على الهوا” مع يسرا، وواصلت تقديمها للاعمال السينمائية والدرامية القوية، من أبرز أعمالها السينمائية فيلم “حين ميسرة” و”الريس عمر حرب».

 

شاهد أيضًا ريم البارودي تكشف حقيقة زواج سمية الخشاب من أحمد سعد