إعلامي يفتح النار على رامز جلال.. ويقترح إنفاق أموال برنامجه على هؤلاء

19 مايو 2018 - 12:52ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 299 مشاهدة

فتح الإعلامي السوري ربيع هنيدي النار على الفنان رامز جلال، وذلك بعد عرض الحلقات الأولى من برنامج المقالب “رامز تحت الصفر” على شبكة قنوات MBC.

الإعلامي السوري انتقد حصول رامز وضيوف برنامجه على مبالغ طائلة مقابل هذا البرنامج، حيث قال: “كل رمضان وأنتم بخير، لكن يستوقفني فعلا في الشهر الفضيل ان تقوم جهة إنتاجية، وقناة لها اسمها، الاتفاق مع #رامز_جلال لصرف الأموال في #رمضان، أجورا للفنانين في سبيل افتعال مقالب بهم وإرهابهم في برنامجه #رامز_تحت_الصفر ..حقيقة او تمثيلا مقابل حفنة من الدولارات يتقاضونها، أليس هذا حرام؟”.

وأضاف: “ولو تذهب هذه الأموال على أطفال عرب محتاجين سواء: من المهجرين او المشردين او النازحين او المعاقين او المرضى او غيره، الم يكن ذلك أبرك من هذا الصريخ والمسبات والضرب الذي يتعرض له رامز ويؤذي مشاعرنا به؟.. فأي قيمة يصنعها رامز لنفسه والمشاهدين؟! .. والخلاصة ان كل منا حتى في الأمور التافهة يجب ان يكون شريفا، لكن وكما يشدو #كاظم_الساهر : “منين اجيب احساس للي ما يحس”.

يذكر أن رامز جلال، اختلف هذا العام في تنفيذ مقالب برنامجه واعتمد للمرة الأولى على حيوانات مفترسة، حيث يفاجئ بها النجوم ضحايا مقالبه في البرنامج والذي قام بتصويره في روسيا، مستغلًا أحداث مباريات كأس العالم 2018، للإيقاع بضحاياه.

الكلمات الدلالية لـ إعلامي يفتح النار على رامز جلال.. ويقترح إنفاق أموال برنامجه على هؤلاء

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “إعلامي يفتح النار على رامز جلال.. ويقترح إنفاق أموال برنامجه على هؤلاء“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور