إغلاق ملهى ليلي في بيروت.. ما تفعله الفتيات داخله صادم.. صور

17 مارس 2018 - 1:29ص عماد منوعات 1٬632 مشاهدة

إغلاق ملهى ليلي في بيروت.. ما تفعله الفتيات داخله صادم.. صور

عثر على فيديوهات إباحية داخل ملهى ليلي لبناني، انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، مخلفة ردود فعل متباينة، بين معارضين ورافضين بقوة، فهناك من اعتبره انحلالاً أخلاقياً. وآخرون اعتبروا ما سرّب أمر يحدث في ملاهٍ ليلية عدة.

الفيديوهات شكلت صدمة للكثيرين لا سيما للأشخاص المحافظين الذين لم يعتادوا زيارة مثل هذه الأماكن ومعرفة ما يدور خلف الكواليس فقد تحول الرقص الاستعراضي داخل أحد الملاهي الليلية في الكرنتينا إلى ممارسات منافية للآداب، حيث تعرّت عارضتان من ملابسهما وبدأتا القيام بأفعال تخدش الحياء امام مئات الساهرين.

تم تصوير المشاهد وإرسالها عبر “واتساب” لتتداول بكثافة. وما إن وصل الخبر إلى بلدية بيروت، حتى أصدرت دائرة العلاقات العامة فيها بياناً اكدت من خلاله أنه “على اثر ورود التقارير المتعلقة بحفل نظمه أحد الملاهي الليلية في بيروت في عطلة نهاية الأسبوع ، والذي تضمن عروضاً منافية للحشمة ومخلة بالآداب العامة، كلف محافظ مدينة بيروت القاضي زياد شبيب مصلحة المؤسسات المصنفة في بلدية بيروت بالكشف على الملهى ورفع الاقتراح اللازم، تمهيداً لاتخاذ القرار المناسب”.

ادارة الملهى سارعت إلى الاعتذار من خلال صفحة الملهى الليلي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، قائلة “نود أن نعتذر لأولئك الذين حضروا حدث Cirque Le Soir. لم تكن الإدارة ولا إدارة Cirque Le Soir على دراية بالأفعال الفردية لفناني الأداء.

أصدر محافظ مدينة بيروت القاضي زياد شبيب قراراً قضى بإغلاق الملهى ووضع الاختام على الملهى الليلي.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “إغلاق ملهى ليلي في بيروت.. ما تفعله الفتيات داخله صادم.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور