إلهام الفضالة تكشف تفاصيل نجاتها من مقلب رامز جلال.. وتوضح حقيقة فبركة حلقة هنادي الكندري

4 يونيو 2018 - 9:41م sara عربى الكويت - كل النجوم 925 مشاهدة

بعد عرض حلقة الفنانة الكويتية هنادي الكندري في برنامج “رامز تحت الصفر”، هاجمها بعض متابعيها، وشككوا في مصداقية الحلقة.

دافعت الفنانة الكويتية إلهام الفضالة عن مواطنتها الفنانة هنادي الكندري، بعد اتهام البعض لها بفبركة حلقتها في برنامج المقالب “رامز تحت الصفر” تقديم الفنان رامز جلال.

إلهام نشرت مقطع فيديو على حسابها على “سناب شات”، أكدت فيه أن حلقات برنامج “رامز تحت الصفر” ليست مفبركة على الإطلاق، وبرهنت على صدق كلامها بكشفها أنها كانت ستقع ضحية للبرنامج هذا العام.

الفنانة الكويتية قالت إنها تلقت اتصالا هاتفيا من إدارة البرنامج في مصر لتحل ضيفة على برنامج للترويج لكأس العالم في موسكو أو أوكرانيا، ووافقت بالفعل، وخلال وجودها في تركيا علمت بالصدفة أن برنامج رامز جلال سيتم تصويره في روسيا.

وتابعت أنها اتصلت بإدارة البرنامج حتى تتأكد أن هذا البرنامج لا يتبع رامز جلال، وهو ما أكدته إدارة برنامج رامز أنه ليس له علاقة بالمقالب، وأنه ترويج لكأس العالم ووصول مصر للمونديال، وبعد وقت قصير طلبت من زوجها الاعتذار عن عدم المشاركة.

إلهام الفضالة قالت إن ما دفعها لقول ذلك هو التعليقات التي جاءت عقب عرض حلقة هنادي الكندري واتهامها بأنها مفبركة، وهو ما جعلها تخرج عن صمتها وتؤكد أن البرنامج حقيقي وليس مزيفا كما يشاع، وأن النجوم لا يعرفون أبدا بالمقلب قبل مشاركتهم به.

الكلمات الدلالية لـ إلهام الفضالة تكشف تفاصيل نجاتها من مقلب رامز جلال.. وتوضح حقيقة فبركة حلقة هنادي الكندري

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “إلهام الفضالة تكشف تفاصيل نجاتها من مقلب رامز جلال.. وتوضح حقيقة فبركة حلقة هنادي الكندري“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور