إنجي علي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. شاهد صورها

إنجي علي تحتفل بعيد ميلاد ابنتها.. شاهد صورها

احتفلت الإعلامية المصرية إنجي علي بعيد ميلاد ابنتها الوحيدة، والتي تدعى “تالا”، وذلك على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

الإعلامية المصرية نشرت مجموعة صور لابنتها في مراحل عمرية مختلفة، ووجهت تهنئة خاصة لها عبرت فيها عن حبها الشديد لها، وتمنت لها عاما سعيدا.

إنجي قالت في تهنئتها لابنتها: ” عيد ميلاد سعيد لكل حياة ماما الحياة من دونك لا تعني شيئا”، وقد تلقت الكثير من التهاني من جمهورها، الذين دعوا الله أن يحفظ لها ابنتها.

يذكر أن إنجي علي قد صرحت من قبل أنها تزوجت ثلاث مرات، كان من بينهم المخرج الشهير طارق العريان، والذي تزوج من الفنانة أصالة بعد ذلك.

وقد نفت إنجي في تصريحات سابقة أن يكون فشل علاقاتها الزوجية يرجع إلى أن زوجيها كانا من نفس مجالها، مشيرة إلى أن هناك أزواج من نفس المجال حياتهم مستمرة ومستقرة.

وأرجعت فشل زيجتها الأولى من المخرج طارق العريان إلى صغر سنها، حيث قالت: «لقد كنت صغيرة وليس لدي خبرة في زواجي الأول».

أما عن زيجتها الثانية من مدير التصوير أحمد مرسي، قالت إنها حاولت تكوين أسرة، خاصة إنها من عشاق العائلة، لكنه لم يحدث نصيب.

وأكدت أنه لا مانع لديها من الزواج مرة أخرى، حيث قالت: «يقول المثل الشعبي “صوابعك مش زي بعضها” وليس معنى فشل علاقة أن العلاقات الأخرى ستفشل».

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */