إيرينا شايك بإطلالة حمراء مثيرة في جلسة تصوير لمجلة “فوغ”.. صور

شاركت عارضة الأزياء الفاتنة إيرينا شايك في جلسة تصوير مثيرة لمجلة “فوغ” للأزياء، في حديقة سنترال بارك في ولاية نيويورك، مع عارض مثير ووسيم.

إيرينا شايك

وظهرت شايك برفقة عارض في ملابس ضابط شرطة وهما واقفان قبالة سياج، وبدت مثيرة للغاية بفستان أحمر مطبوع عليه أشكال هندسية مع تنورة منسدلة، التي قرنتها مع أحذية جلدية عالية حتى الركبة.

إيرينا شايك

ولفت العارضة صارخة الجمال ذراعيها حول عنقه، وألقت نظرة مغرية إلى الكاميرا، وضمنت أنها في مركز الاهتمام، فقد اختطفت نظرتها الساحرة الكاميرا من هذا الرجل بالغ الوسامة.

إيرينا شايك

كما ظهرت العارضة روسية المولد على صخرة وارتدت ثوبًا أبيض في أزرق مع الذهبي، وكان النمط الغالب على أزياء إيرينا الملابس ذات القماش المطبوع، والأحذية ذات الكعب العالي.

إيرينا شايك

وحرصت إيرينا على وضع بعض الحقائب ذات الماركات الشهيرة على ذراعيها، إلى جانب الجوارب الدانتيل والجلود الفضية، وفي لقطة أخرى ارتدت ملابس السباحة مع الحفاظ على شعرها الأسود الداكن الفضفاض مجعدًا.

إيرينا شايك

وجاء ماكياجها جذابًا باللون البني والسموكي للعين مع الكحل ووضع اللون الخوخي على خديها وأحمر شفاه وردي، وأظهرت ساقيها في لباس مصغر، الذي اقترن مع أحذية عالية سوداء تصل حتى الركبة.

إيرينا شايك