إيمان العاصي تزوجت مرة واحدة وتعرضت للخطف والضرب وابنتها أنقذتها.. صور

4 مارس 2016 - 6:35م هويدا ابو سمك عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 11٬919 مشاهدة

تفاصيل زواج الفنانة المصرية إيمان العاصي من رجل الأعمال نبيل زانوسي ظلت حديث الصحافة لشهور طويلة، فالزواج انتهى بعد شهور قليلة، وكان له بعض التفاصيل المؤسفة.

بعد شهور قليلة من زواج الفنانة إيمان العاصي من رجل الأعمال نبيل زانوسي وإعلانها اعتزال التمثيل والتفرّغ لحياتها الزوجية،‍ فوجىء الجميع بصورة إيمان في صفحات الحوادث بالصحف اليومية بعدما قامت بتحرير محضر في قسم شرطة مدينة الشيخ زايد‍، تتهم فيه زوجها باختطافها واحتجازها بشقته بعد أن طلبت منه الطلاق.

ايمان العاصي

ويفيد محضر الشرطة الذي حررته إيمان العاصي ضد زوجها بأنها اكتشفت خداعه لها بعد الزواج، عندما علمت أنه مجرد مدير صيانة في إحدى الشركات وليس صاحب الشركة، كما أوهمها، وعندما طلبت الطلاق سرق مجوهراتها وبدأ يبتزها ويطلب منها التنازل له عن الشقة التي تمتلكها لكنها رفضت.

ايمان العاصي

الفنانة قالت وقتها إن زوجها قام باختطافها واحتجازها داخل شقته في مدينة الشيخ زايد وأوثقها بالحبال، وبدأ يعذبها لإجبارها على التنازل عن الشقة، وضربها ومنع عنها الطعام.

ايمان العاصي

إيمان اكتشف قبل طلاقها أنها حامل ورغم أن البعض نصحها أن تتخلص من الجنين إلا أنها رفضت واعتبرتها طوق النجاة، ورزقت بابنتها ريتاج.

الكلمات الدلالية لـ إيمان العاصي تزوجت مرة واحدة وتعرضت للخطف والضرب وابنتها أنقذتها.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “إيمان العاصي تزوجت مرة واحدة وتعرضت للخطف والضرب وابنتها أنقذتها.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور