إيمان العاصي تعلق على خبر زواجها من “لبناني” .. وردها يحبس الأنفاس .. شاهد ماذا قالت

نتشر عدد من الصحف والمجلات والمواقع الالكترونية الكثير من الأخبار حول زواج الممثلة إيمان العاصي من رجل لبناني.. ولكنها قررت الخروج عن صمتها للرد على هذا الخبر.

وردت إيمان على هذه الشائعات من خلال لقاء سريع مع برنامج عرب وود، وقالت إن البعض بمجرد رؤيتهم لصورة لها مع شخص ما يطنون أنها مرتبطة به، ويطلقون الشائعات عليها، وهي اعتادت على مثل هذه الأمور، ففي كل فترة تخرج شائعة عن زواجها.

وقالت إيمان بطريقة متحفظة إنها لا تُحب الحديث في هذه الأمور مبكرا، فعندما يكون هناك شئ جدي هي من ستعلن عن الأمر.

وعن أسباب ابتعادها عن السينما وتركيزها في الدراما التلفزيونة، قالت إيمان إن هذا بسبب كسلها وأنها في الماضي لم تكن تفكر جيدا في الأعمال التي تقدمها، فكانت تقبل أشياء دون التفكير في المستقبل، أما الآن فأصبحت تفكر جيدا قبل الموافقة على أي عمل جديد.

وقالت إيمان بعبارة صريحة أنها لن تتعامل مع المنتج ممدوح شاهين مجددا، وعلى الرغم من ذلك هي تعتز وتحب مسلسلي السبع بنات وحب لا يموت كثيرا ولكنها تفضل ألا تشارك في عمل من إنتاجه.

وأكدت إيمان في تعليقها عن مشاركتها في رمضان الماضي مع النجمة يسرا في مسلسل الحساب يجمع وقالت إنها سعدت كثيرا للعمل معها فهي نجمة متواضعة وحنونة وكانت تعطيها طاقة كبيرة.

وقالت إيمان أنها تقرأ عدد من الأعمال الجديدة ولكنها لم تستقر بعد على أي واحدة منها، فهي لم تقرأ كل المعروض عليها ولكنها ستعلن لجمهورها عن جديدها قريبا.

شاهد .. بالفيديو بسبب هذه اللقطة تزوج تامر حسني بالمغربية بسمة بوسيل