إيمان سركسيان تهزم الزمن وتظهر أكثر أناقة بعد غياب طويل .. شاهد كيف تغيرت ملامحها؟

18 أبريل 2016 - 6:08م sana مشاهير القاهرة - كل النجوم 62٬927 مشاهدة

بعد غياب طويل عن شاشات التلفزيون ظهرت الفنانة اللبنانية إيمان سركسيان، في حفل تكريم نجوم الزمن الجميل في بيروت، وشاركت الفنانة اللبنانية مادلين مطر جمهورها عبر صفحتها الشخصية بموقع “إنستجرام”، بصورة لها معها وعبرت عن سعادتها الكبيرة بلقائها.

إيمان، تميزت بجمالها الذي عرفت به، خاصة شعرها الأشقر وماكياجها الصارخ، ورغم غيابها كل هذه السنوات إلا أنها ما زالت محتفظة بجمالها ولم يترك الزمن بصماته على وجهها أو ملامحها.

ايمان2

الفنانة اللبنانية اسمها الحقيقي اليزابيث طاوروس سركسيان، ممثلة لبنانية أرمينية الأصل عُرفت باسم “ليز سركسيان”، ثم ذاع صيتها في عالم الفن باسم “إيمان”، وهي من مواليد بيروت عام 1945.

تخرجت من كلية الصيدلة بالجامعة الأمريكية في بيروت، ثم درست التمثيل المسرحي في نفس الجامعة.. وبدأت حياتها الفنية على خشبة المسرح بعد أن اكتشفها الفنان شكيب خوري، فقدمت العديد من الأعمال المسرحية العالمية لشكسبير وموليير على خشبة مسرح بعلبك.

وأما عن بدايتها السينمائية اللبنانية فقد جاءت عبر فيلم “الأخرس”، ثم اشتركت في فيلم “الحب الكبير” مع الفنانة فاتن حمامة، إلا أن شهرتها لم تتحقق إلا من خلال فيلم “الصعود إلى الهاوية”، وبعدها قدمت عددًا من الأفلام الناجحة مثل “أمهات في المنفى”، و”لا من شاف ولا من دري”، “شعبان تحت الصفر”، “القاتلة” وغيرهم من الأفلام البارزة، في حين كان فيلم “عندما تغيب الزوجات” هو أول بطولة سينمائية مطلقة لها.

وعلى صعيد الدراما التليفزيونية فقد شاركت العديد من النجوم في الكثير من المسلسلات مثل “الثعلب” مع نور الشريف، “الهروب من المأزق” مع يحيى الفخراني، “قاتل بلا أجر” مع حسين فهمي، “العمة نور” مع نبيلة عبيد.

يذكر أن إيمان تجيد عدة لغات منها: الإنكليزية، الألمانية، الأسبانية، الفرنسية، الأرمينية، والعربية، كما تحمل الجنسية المصرية بجانب اللبنانية والأرمينية.

الكلمات الدلالية لـ إيمان سركسيان تهزم الزمن وتظهر أكثر أناقة بعد غياب طويل .. شاهد كيف تغيرت ملامحها؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “إيمان سركسيان تهزم الزمن وتظهر أكثر أناقة بعد غياب طويل .. شاهد كيف تغيرت ملامحها؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور