إيمي سمير غانم “بمكياج ثقيل” وطلة غير تقليدية

8 ديسمبر 2018 - 8:45م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 368 مشاهدة

نشرت صفحة فانز الفنانة المصرية إيمي سمير غانم صورة جديدة لها عبر موقع «أنستجرام»، وبدت فيها الفنانة بشكل مختلف تماما.

إيمي ظهرت وهي تضع ماكياج ثقيل مختلف عن عادتها، حيث وضعت أحمر شفاه لونه أرجواني غامق، بينما تركت شعرها للهواء يتحكم به، وبدت بطلة مميزة.

اللوك الذي ظهرت به الفنانة إيمي سمير غانم أعجب عدد كبير من محبيها وتغزل فيها الجمهور من خلال عدد من التعليقات، التي أكدت أن اللوك يليق بها.

إيمي حضرت مؤخرًا عرض مسرحية «جريما في المعادي»، للفنان أشرف عبدالباقي، وكان معهما الفنان أحمد رزق.

يُذكر أن حسن وإيمي تزوجا في نوفمبر 2016، بعد قصة حب تحدث عنها الإعلام كثيرا ولكن الثنائي أنكرها باستماتة مؤكدين أنهما مجرد أصدقاء، حتى كشفهما الزواج، كما واجه الاثنان مؤخرا شائعة انتظار إيمي لطفلها الأول ولكن نفى حسن ذلك.

من ناحية أخرى،  قرر الفنان حسن الرداد الانفصال عن زوجته إيمي سمير غانم سينمائيًّا، وتقديم أفلام عدة من بطولة نجمات أخريات، وقررت إيمي الانفصال عنه “دراميًّا” وتقديم مسلسلها الجديد في ماراثون دراما رمضان 2019 بمفردها، مع الاستعانة بعدد كبير من نجوم الكوميديا الجدد.

إيمي ستخوض البطولة المطلقة الأولى لها في موسم دراما رمضان 2019، بفكرة جديدة تتكتم تفاصيلها حاليًّا، ويتردد أنّ المسلسل عُرض أولًا على شقيقتها النجمة دنيا سمير غانم، ولكنها فضلت التركيز على إنجاز أول بطولة سينمائية لها، فتم تقديم العرض إلى إيمي، ومن المقرر أن تكشف عن التفاصيل الكاملة فور انتهاء المفاوضات مع الشركة المنتجة، والقنوات الفضائية.

يُذكر أنّ إيمي شاركت زوجها حسن الرداد بطولة مسلسل “عزمي وأشجان” بموسم دراما رمضان 2018، كما شاركته بطولة أغلب أفلامها السينمائية، ومنها “زنقة ستات”، و”علشان خارجين”، ولكنّ الرداد استعان مؤخرًا بالنجمة هنا الزاهد لبطولة فيلم “عقدة الخواجة”، وتعاقد مؤخرًا مع المنتج السبكي لبطولة فيلم جديد، قال إنه ينتمي لنوعية أفلام الإثارة والحركة، ولم يستقر على أسماء النجوم الذين سيشاركونه البطولة حتى الآن.

 

الكلمات الدلالية لـ إيمي سمير غانم “بمكياج ثقيل” وطلة غير تقليدية

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “إيمي سمير غانم “بمكياج ثقيل” وطلة غير تقليدية“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور