إيمي سمير غانم تكذب خبر منشور عنها وتكشف عن معلومة لا يعرفها الجمهور

إيمي سمير غانم تكذب خبر منشور عنها وتكشف عن معلومة لا يعرفها الجمهور

مازالت هناك عدد من الأخبار التي يتم تداولها من وقت لآخر عبر مواقع التواصل عن الفنانة المصرية إيمي سمير غانم وتكون بعيدة كل البعد عن الحقيقة وتتسبب في غضبها.

إيمي سمير غانم نشر خبر لها عبر صفحة على «فيس بوك» تحمل اسمها عن تشجيعها لنادي الزمالك وتعصبها له، مما جعل الفنان تخرج عن صمتها لتعلن أنها لا تملك أي حساب على موقع «فيس بوك».

إيمي علقت وقالت: « اولا انا معنديش فيس بوك، ثانيا ماليش في الكوره اساسا والاكونت ده مزيف وكل الاكونتات اللي علي الفيس بوك باسمي مزيفه و بقول تاني و تالت و رابع ماليش في الكوره ولا اهلي ولا زمالك لاني مش بفهم حاجه في الكوووووووره .. شكرا».

جمهور إيمي عبر عن قلقه في الأسابيع الماضية بعد ما قالته الفنانة دلال عبدالعزيز عن مرضها، ونشرت إيمي صورة لها وأكدت لجمهورها أنها بصحة جيدة، بينما ظهر عليها فقدان الوزن.

الفنان حسن الرداد نفى أيضا مرض زوجته وقال إن إيمي مرضت قليلا بعد زواجهما ولكنها أصبحت بخير، وأنها كانت تعاني من مشاكل في القولون.

من هي إيمي سمير غانم

ولدت إيمي سمير غانم عام 1987 واسمها الحقيقي أمل سمير غانم.
عاشت وسط أسرة فنية وتشربت حب الفن منذ الصغر ودخلت الوسط الفني عام 2005
إيمي تميزت بروحها الكوميدية التي ورثتها عن والدها وهذا ما ميزها عن شقيقتها دنيا
تزوجت إيمي من الفنان حسن الرداد نوفمبر 2016.
إيمي شاركت في عدد من الأعمال الهامة ومنها: «حق ميت، لهفة، هبة رجل الغراب، فيفا أطاطا»، ومن أفلامها: «بلبل حيران، عسل أسود، إكس لارج، عسل أسود، غش الزوجية، تيتة رهيبة، زنقة ستات، البس علشان خارجين».