ابنة أحمد زاهر تكشف ماذا فعل أثناء عرض مشهد “مريم” في مسلسل البرنس… صور وفيديو

18 مايو 2020 - 3:02ص أحمد عربى، مجتمع النجوم 1٬685 مشاهدة

قالت الممثلة الشابة ليلى أحمد زاهر، إن والدها شخص طيب ويحب بناته، وأن شخصية “فتحي” في مسلسل “البرنس” والذي يعرض في رمضان هذا العام، عكس شخصيته تماما.
وأضافت في مقابلة تلفزيونية، أن والدها بعد انتهاء تصوير مسلسل “البرنس” ظل محتفظا بشخصية “فتحي” وكان يتعامل معهن في المنزل بعصبية.

وأوضحت أنها كانت تتشاجر مع والدها لأنه كان يستيقظ من النوم في حالة عصبية، إلى أن تحدثت معه وطلبت منه الهدوء وأن يخرج الشخصية من داخله حتى يعود إلى طبيعته.


وأكدت ليلى أن والدها حنون وطيب، وأن شخصية “فتحي” عكس شخصيته تماما.
وتابعت: “عندما عرض مشهد ترك مريم ابنة رضوان في الشارع، بكى كثيرا وهو يشاهده، مشيرة إلى أنها بكت بسببه وحاولت تهدئته”.


من ناحيتها روت الطفلة فريدة حسام “مريم”، ابنة النجم محمد رمضان فى أحداث مسلسل “البرنس”، الذى يعرض حصرياً على شاشة dmc، لـ”اليوم السابع”، تفاصيل تجسديها شخصية ابنة رضوان البرنس فى المسلسل، الذى حظى بنجاح كبير، حيث قالت مريم، إنها تبلغ من العمر 5 سنوات، مشيرة إلى أن زملاءها قدموا لها التهانى عقب المشهد الرائع الذى قدمته فى مسلسل “البرنس”، والذى أبكى قطاع كبيرمن الجمهور، خاصة مع حالة التعاطف معها بسبب عمها “أحمد زاهر” الذى تركها وحيدة بلا رحمة فى الشارع.


وأشارت فريدة، إلى أن المخرج محمد سامى رشحها للدور، وكانت سعيدة للغاية بالتعاون مع عدد كبير من النجوم، علما بأن مسلسل “البرنس” هو ثانٍ أعمالها الفنية، حيث قدمت من قبل مسلسل “اهو دا اللى صار” مع النجمة روبى، كما أن المخرج محمد سامى كان يصفق لها عقب انتهاء تصوير كل مشهد، وتحديداً مشهد “الموقف”، الذى تركها فيه عمها “فتحى”، موضحة أن الفنان محمد رمضان كان يلقبها فى لوكيشن التصوير بـ”البرنسيسة بتاعتى”.
وأضافت فريدة، أنها سعيدة للغاية من ردود الأفعال على دورها فى المسلسل، حيث أن الحلقات المقبلة ستحمل مفاجأت كبيرة المسلسل، ومن المقرر أن تقدم عدة أعمال الفترة المقبلة، موجه الشكر للمخرج محمد سامى والنجم محمد رمضان.


“البرنس” من كتابة وإخراج محمد سامي وبطولة محمد رمضان، نور، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخي، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش.


وتدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة “البرنس،” و”رضوان البرنس” يجسد شخصيته محمد رمضان الذي يعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 بسبب الورث وهم “عبد المحسن” ويجسده إدوارد، و”فتحي” أحمد زاهر، و”ياسر” محمد علاء، و”نورا” ريم سامي” و”عادل” أحمد داش و”رأفت” أحمد فهيم.

الكلمات الدلالية لـ ابنة أحمد زاهر تكشف ماذا فعل أثناء عرض مشهد “مريم” في مسلسل البرنس… صور وفيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ابنة أحمد زاهر تكشف ماذا فعل أثناء عرض مشهد “مريم” في مسلسل البرنس… صور وفيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




أخبار ذات صلة

لا يوجد محتوى ذات صلة.
تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور