ابنة أصالة نصري تشعل السوشيال ميديا بعد ظهورها بـفستان “أمها” القديم .. صور

14 ديسمبر 2017 - 3:23ص Amera غير مصنف، مجتمع النجوم، مشاهير 3٬797 مشاهدة

أشعلت شام الذهبي ابنة أصالة مواقع التواصل الاجتماعي بعد ان تداول النشطاء أحدث صورة لها بفستان ذهبي لافت، حيث لاحظ البعض أن الفستان يخص والدتها التي ارتدته منذ نحو سبع سنوات كاملة.

وظهرت شام الذهبي في صورتها المقتطعة من جلسة تصوير حديثة، بفستان ذهبي عاري عند أحد الكتفين مع درابيه يحيط بالصدر ويزيدها أنوثة ونعومة، وهو نفس الفستان الذي ظهرت به من قبل أصالة في حفل غنائي أحيته في مصر عام 2010.

وقد قابل رواد السوشيال ميديا إطلالة شام الذهبي بردود أفعال متناقضة، فالبعض أكد أنها تبدو جميلة للغاية في إطلالتها وأن الفستان ناسبها تماماً، وأن تصرفها باستعارة فستان والدتها يعتبر أمراً لطيفاً ومحبباً.

بينما هاجم البعض ابنة أصالة وكالوا لها الاتهامات بالبخل وعدم اختيار إطلالات تناسبها وأنها تحب دائماً إثارة الجدل ولفت الانتباه بما ترتديه.

وبعيداً عن مشاجرات النشطاء حول إطلالة ابنة أصالة بفستان والدتها.. برأيكم من منهما بدت أكثر جمالاً وأنوثة وحيوية بهذه الإطلالة

يذكر أن شام تزوجت في سبتمبر 2014، في حفل كبير بشرم الشيخ حضره عدد كبير من الفنانين، وعلى رأسهم الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان وأنغام وأحلام ورامي عياش.

وقطعت شام شهر عسلها لحضور تنصيب والدتها كسفيرة للسلام في الشرق الأوسط من قبل حملة “ماستر بيس” الدولية.

شام هي الابنة الكبرى لأصالة من زوجها الأول أيمن الذهبي، ولها شقيق آخر، وتزوجت بعد طلاقهما تزوجت من المخرج طارق العريان وأنجبت منه ابنيها التوأم.

الكلمات الدلالية لـ ابنة أصالة نصري تشعل السوشيال ميديا بعد ظهورها بـفستان “أمها” القديم .. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ابنة أصالة نصري تشعل السوشيال ميديا بعد ظهورها بـفستان “أمها” القديم .. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور