ابنة اخت غادة عبدالرازق تشعل انستجرام بفستان “خالتها” .. هل تخطف منها الأضواء !!

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها صورة لابنة شقيقتها على إنستجرام لجمهورها، حيث نشرت صورةلـ”لميس”ابنة شقيقتها يسرية، معبرة من خلالها عن مدى حبها لها، وإعجابها

ونشرت غادة عبد الرازق صور للميس على حسابها الرسمي على موقع وتطبيق إنستجرام، وخطفت الابن الشابة الأنظار بشكل كبير، خاصة وأنها تتمتع بجمال صارخ وهادئ في الوقت ذاته.، ببراءة ملامحها.

وعلقت “غادة”، على الصورة، عبر صفحتها الشخصية على موقع “إنستجرام”، قائلة: “لاميس بنت أختي فرح.. قمر ما شاء الله”، وتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل كبير، معبرين عن إعجابهم بجمال وبراءة ملامحها.

لميس ظهرت بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستان من اللون الأزرق بدون أكمام، لكن اللافت للنظر أن هذا الفستان يعود لخالتها غادة عبد الرازق، وهو الفستان الذي ارتدته في حفل توزيع جوائز مهرجان القاهرة السينمائي، وهي الدورة التي شهدت الصلح بينها وبين المخرج خالد يوسف.

ويبدو أن جمال لميس ابنة شقيقة غادة عبد الرازق، دفع الجمهور لمطالبتها بالدخول إلى التمثيل، خاصة وأن الجمهور أكد أنها تفوقت على خالتها في الجمال.

كانت قد تعرضت غادة عبد الرازق للكسر في الساق، وشاركت جمهورها بصورة لساقها بعدما تم وضعها في الجبس، وأشارت أنها ستظل على هذا الحال قرابة الشهر، وتستغل غادة عبد الرازق مكوثها هذه الفترة في المنزل لقراءة عدد من السيناريوهات للوقوف على المسلسل الذي ستشارك فيه في رمضان المقبل.

يذكر أن آخر أعمال “غادة” هو مسلسل أرض جو، الذي عرض خلال موسم دراما رمضان ٢٠١٧، ويشاركها في بطولة المسلسل كل من محمد كريم وفريال يوسف وعبد الرحمن أبو زهرة ومها أبو عوف.