ابنة الإعلامية “رضوى الشربيني” نسخة منها.. شاهد

17 أكتوبر 2018 - 7:34م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬023 مشاهدة

كشفت الإعلامية المصرية رضوى الشربيني عن الشبه الكبير الذي يجمعها بابنتها “تمارا”، من خلال صورة نشرتها على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”.

الصورة كانت مركبة بالأبيض والأسود، تظهر نصف وجه رضوى ونصف وجه ابنتها، مما كشف عن تطابق ملامحهما بشكل كبير.

الإعلامية المصرية أرفقت الصورة بتعليق قالت فيه: “الشبه مش بس ملامح…الشبه كمان فى الروح.. رضوى و تمارا”.

يذكر أن الإعلامية رضوى الشربيني كانت قد مرت بتجربة زواج سابقة والتي انتهت بالطلاق، وقد أسفرت زيجتها عن طفلتين هما “تيا وتمارا”، وقد نشرت من قبل مجموعة صور جمعتها بهما.

وكانت رضوى قد تلقت مكالمة هاتفية من ابنتيها مؤخرا، وذلك في إحدى حلقات برنامجها “هي وبس” على قناة “CBC سفرة”، لتهنئتها بعيد ميلادها، وهو ما جعلها لا تستطيع تمالك دموعها ودخلت في نوبة بكاء.

وقالت: “كل سنة وانتوا في حياتي.. كل سنة وانتوا معايا.. كل سنة وربنا يقدرني على تربيتكم”، وطلبت الإعلامية من إدارة البرنامج إنهاء المكالمة، مؤكدة أن دموعها دموع الفرح.

وأصبح اسم رضوى الشربيني في الأيام الماضية واحداً من أكثر الأسماء بحثاً على مواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى طرح عدد من الصورة الطريفة Comics تحمل بعضاً من الجمل التى اشتهرت بها وتناصر فيها المرأة بشكل كبير.

اسم رضوى الشربيني لم يكن معروفا بهذا الشكل من قبل تقديم برنامجها “هي وبس”ـ رغم أنها لم تنضم لمجال الإعلام حديثا، بل تمارس العمل الإعلامي منذ 10 سنوات.

وفي النقاط التالية نرصد معلومات عن رضوى الشربيني:

-بدأت مشوارها الإعلامي منذ 10 سنوات، وتنقلت خلالها بين القنوات الفضائية الخاصة والتليفزيون المصري، وكانت من أوائل المُذيعات اللاتي يقدمن برامج عن السيارات في الفضائيات المصرية، من خلال برنامج AUTO CAR ، كما قدمت برنامج “دراما شو” على قناة “الحياة”، وكان لها تجربة لم تستمر طويلاً بعنوان “أنا مصر” في التليفزيون المصري، قبل أن تنتقل إلى قناة “cbc سفرة” في 2017، لتقديم برنامجها “هي وبس”.

-أكدت أنها كانت تعاني من السمنة بسبب الحمل وتركت العمل الإعلامي لفترة بسبب زيادة وزنها وعملت في إحدى شركات البترول، لكنها قررت التغيير والعودة من جديد.

– تشتهر بأنها صاحبة نظرية “البلوك” بسبب تركيزها بشكل دائم على تجاهل كل ما يثير غضب أو ضيق للفتاة والبعد عنه سواء أشخاص أو أماكن.

-وصفها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها عدوة للرجل، مما أثار حفيظتها وجعلها ترد من خلال برنامجها لتوضح الأفكار والأهداف التي تقدمها.

 

 

 

الكلمات الدلالية لـ ابنة الإعلامية “رضوى الشربيني” نسخة منها.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ابنة الإعلامية “رضوى الشربيني” نسخة منها.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور