ابنة رجاء الجداوي تكشف تفاصيل مكالمة محمود ياسين التي جعلت والدتها تدخل في نوبة بكاء

16 أكتوبر 2020 - 12:37ص sara عربى، مشاهير

نعت أميرة مختار، ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي، الفنان الراحل محمود ياسين، الذي وافته المنية صباح الأربعاء 14 أكتوبر.

 أميرة تذكرت تفاصيل موقف مؤثر جمع والدتها بالفنان الراحل، حيث هاتف محمود ياسين والدتها رجاء، فعلمت أنه يتذكرها الرغم من أنه نسي الكثير من الأشخاص بسبب إصابته بمرض الزهايمر، وهو ما تسبب في بكائها.

أميرة كتبت على حساب والدتها بموقع “انستجرام”: “الله يرحمك يا أنكل محمود .. دخلت على مامي يوم، لقيتها سعيدة جدًا وبتعيط وبتقول لي محمود افتكرني وكلمني .. كانت فرحانة جدًا”.

وتابعت: “وقعدت تدعي له بالشفاء من الزهايمر ووصفته بأنه مرض قاسي .. الله يرحمه رجل محترم ..إنا لله وإنا إليه راجعون”.

يذكر أن الفنانة شهيرة كانت قد كشفت في تصريحات سابقة لها أن زوجها محمود ياسين يعاني من مــــــرض الزهـــــايمر منذ عدة سنوات.

وكشف الفنان عمرو محمود ياسين عن المرض الذي تسبب في وفــــاة والده، حيث أكد أنه رحل إثر إصابته بالتـــهاب رئوي حــــاد.

وعن تفاصيل أيامه الأخيرة، قال: “الله يرحمه كان يتردد على المستشفى خلال الشهر الأخير في حياته، حيث أصيب بالتــــهاب رئوي مرتين، المرة الأخيرة كانت شـــــديدة وبقاله فترة بيتعالج منها”.

وأضاف: “كان ابتدى يتحسن ولكن فجأة حصل تأخر في الحالة وابتدى الميـــــكروب اللي كان في الرئة يتحرك في الدم”.

وتابع: “حينما انتشر الميـــــكروب في الدم أثر على جسمه بشكل عام، وأصبحت حالة التنفس سيـــــئة جدا، وللأسف الشديد عضلة القلب توقفت النهارده الصبح الساعة 6”.

وأكمل: “حاولوا يسعفوه لكن لم يتمكنوا من ذلك وأمر الله نفذ، ووفــــاته ليس لها أي علاقة بالمـــ ـــرض الذي أصابه منذ سنوات”، وذلك في إشارة منه لمرض الزهــــايمر.

ومن ناحية أخرى، نفى أن يكون قد أصيب والده بفيروس “كورونا”، قائلا: “لأ هو توفــــى بالتــــهاب رئوي حــــاد مش كورونا، وده اللي مكتوب في تقرير الوفــــــاة، ولو كان حصل حاجة زي كده مش هنخبي”.

الكلمات الدلالية لـ ابنة رجاء الجداوي تكشف تفاصيل مكالمة محمود ياسين التي جعلت والدتها تدخل في نوبة بكاء

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ابنة رجاء الجداوي تكشف تفاصيل مكالمة محمود ياسين التي جعلت والدتها تدخل في نوبة بكاء“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور