ابنة شقيق شادية تروي لحظاتها الأخيرة: روحي كانت بتطلع معاها.. وهذه الوجبة طلبتها قبل أن ترحل

7 أبريل 2018 - 12:56ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 3٬616 مشاهدة

كشفت ناهد شاكر، ابنة شقيق الفنانة الراحلة شادية، عن اللحظات الأخيرة في حياتها، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على “فيس بوك”، قالت فيه أن شادية طلبت أكل “الكباب” قبل تدهور حالتها الصحية ورحيلها.

وكتبت ناهد: “آمنت بالله.. انها تفضل مابتتكلمش لحد مابناتها يدخلوا عليها واقولها عايزه ايه؟ تاكلي ايه.. تقولى كباب.. اقولها اجيبلك معاه طحينه وعيش سخن.. تشاور برسها وتقولي اه.. وتمد اديها وتمسك ايدي. واقولها انتي يا حبيبتي اللي كنتي بتديني الدوا وانا عيانه.. انتي اللي دخلتيني الجامعه وحفظتي عليا.. تبتسم بهدوء وتنام زي الملاك.. وبعد كده تسلم روحها لربنا في خلال اسبوع”.

وتابعت ناهد قائلة: “امبارح طول اليوم يجيلي صداع وماعرفش امشي، وكان هيغمى عليّ والناس تسندني، واروح البيت مش عارفه اتحرك طول اليوم.. كأن روحي كانت بتطلع معاها.. كل شيء مرتبط . الكون كله مرتبط.. ياحبيبي يا الله ملكوتك”.

وكان الدكتور مجد فؤاد زكريا، الطبيب المعالج لشادية التي وافتها المنية الثلاثاء 28 من شهر نوفمبر عام 2017، قد كشف السبب الحقيقي لوفاتها.

الجمهور يعلم أن شادية دخلت المستشفى بعد إصابتها بجلطة في المخ، ولكن كشف طبيبها أن الجلطة لم تقتلها لأنها تحسنت بعدها وكانت حالتها مستقرة، ولكن وفاتها جاءت بعد تعرضها لالتهاب رئوي حاد أدى إلى حدوث فشل في التنفس.

وشادية إحدى أهم الفنانات المصريات التي تركت إرثًا فنيا كبيرًا، وُلدت على بُعد خطوات من قصر “عابدين”، وعند ولادتها الأولى لم تكن تُعرف سوى باسم “فاطمة”، هو الاسم الذى اختاره والدها أحمد كمال شاكر، وبحرفية ونضج شديد استطاعت التقلب بين الأدوار لتتحول من “دلوعة الشاشة” إلى “معبودة الجماهير”، “غول تمثيل” تستطيع تأدية أى دور مهما كانت درجة صعوبته، وتجاوزت الأدوار التى قدّمتها خلال مشوارها الفنى ما يقرب من 100 عمل سينمائى ومسرحية واحدة.

الكلمات الدلالية لـ ابنة شقيق شادية تروي لحظاتها الأخيرة: روحي كانت بتطلع معاها.. وهذه الوجبة طلبتها قبل أن ترحل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ابنة شقيق شادية تروي لحظاتها الأخيرة: روحي كانت بتطلع معاها.. وهذه الوجبة طلبتها قبل أن ترحل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور