ابنة “صفاء سلطان” تتخلى عن الحجاب وتخطف عيون الجمهور بجمالها.. شاهد

12 أكتوبر 2018 - 3:23م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬213 مشاهدة

نُشر صورة حديثة لإملي ابنة الفنانة السورية صفاء سلطان، وذلك بعد أن تخلت عن حجابها الذي ظهرت به رفقة والدتها في أكثر من صورة.

ابنة صفاء سلطان استطاعت أن تخطف عيون وقلوب محبي والدتها بسبب جمالها ولكنها في الوقت نفسه اثارت العديد من التساؤلات حول استعدادها لدخول المجال الفني، خاصة بعد نشر فيديو لها عبر صفحة والدتها على موقع “إنستجرام”، وهي تغني أغنية “كدا يا قلبي”، للفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، وكان صوتها قوي ومميزًا.

أثارت الجدل أيضاً حيث تساءل المتابعون عن سبب خلعها لغطاء الرأس، ومما جاء في تعليقاتهم: “ع أساس كانت محجبة ولا شالتوا كرمال تنشهر”، و”وشايلة الحجاب؟”، و”حلوة متل أمها”، و”مو كانت متحجبة؟”، و”لسا من شوي كانت محجبة شو صرلها؟”، و”أحلى شي إنو حتى صورها بالحجاب مسحتن.

وكانت صفاء سلطان قد احتفلت منذ أشهر بتخرج ابنتها وقالت عبر صفحتها: “ألف حمد وشكر لرب العالمين هي الفرحة الحقيقية”.

وأضافت: “نجاح بنتي إملي بالفرع الأدبي.. رفعت رأسي وبيضت وشي الله يرضى عليكي ويقدرني ماقصر معك بعمري.. ألف مبروك لكل الناجحين من طلاب البكالوريا إملي بحبك يا عمري يا فرحة حياتي إنت”.

 

وكانت الفنانة السورية شاركت متابعيها في وقت سابق صوراً لابنتها التي خطفت الأنظار بجمالها وحجابها.

كما كانت قد نشرت صور لها برفقة ابنتها في أول زيارة لها في كواليس تصوير فيلم “درب السماء”. وعبرت عن سعادتها بالزيارة قائلة: “إملي يا نوارة حياتي ورفيقة عمري وشريكة لحظاتي كلها بحلوها ومرّة، من أول ما بديت بالتمثيل أول مرة بترافقني ابنتي للتصوير واكتشفت إنها أحلى رفيقه بالدنيا”.

عبرت صفاء سلطان مؤخرًا، عن سعادتها باختيار فيلمها الروائي السوري القصير خيمة ٥٦ ضمن فعاليات مسابقة الأفلام القصيرة لمهرجان الإسكندرية لأفلام البحر الأبيض المتوسط، رغم عدم توجيه المهرجان الدعوة لأي من أسرته لحضور الفعاليات.


وعبرت في بيان لها، عن فخرها بالمشاركة في عمل يلقي الضوء على المعاناة الإنسانية للاجئين. وتلعب «صفاء» في العمل دورام رجب وهي لا تعمل مثل كل النساء في المخيمات وتعاني من عدم وجود خصوصية الفيلم من إخراج سيف الشيخ نجيب تأليف سندس برهوم بطولة صفاء سلطان وشادي الصفدي وعلاء الزعبي ونوارة يوسف ووليم سيجري، وتم تصويره في احد مخيمات لبنان.

 

 

الكلمات الدلالية لـ ابنة “صفاء سلطان” تتخلى عن الحجاب وتخطف عيون الجمهور بجمالها.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ابنة “صفاء سلطان” تتخلى عن الحجاب وتخطف عيون الجمهور بجمالها.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور