ابنة عمر الحريري ترد على أغنية (عشان تبقي تقولي لأ).. وتميم يونس: “أحلى رد”

5 فبراير 2020 - 9:22م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 1٬364 مشاهدة

ردت بيريهان عمر الحريري ابنة الفنان الراحل عمر الحريري على أغنية “عشان تبقي تقولي لأ”  لـ تميم يونس، التي أحدثت جدلا كبيرا بعد إطلاقها، حيث أطلقت بيريهان أغنية “عشان كدة قولت لأ”، منذ يومين والتي حققت أكثر من 35 ألف مشاهدة حتى الآن.

وتقول بيريهان فيالأغينة :” بتجر رجلي ببيتزايا و حمام بتكييف .. و تزووم و تبرق و بتعمل قال يعني مخيف.. طباهدي حبيبي تعالي صرحني و متخبيش.. حصل ايه في طفولتك خلاك تبقى مريض و عنيف.. دا فكرها سيبه و انا دايبه و هموت عليه.. كان يوم اسود لما قابلتك و طلبت لاتيه.. و جيبلي عسيلي بيلومني و يقولي ليه”.

وقابل تميم يونس الأغنية بترحيب، حيث أعاد نشرها عبر حسابه بموقع “فيس بوك”، معلقا عليها قائلا :” مجهود رهيب، احلى رد إلى الآن”.

ولم تكن أغنية بيريهان الرد الأول على أغنية “سالمونيلا”، بعد النجاح الكبير الذي حققته، ولكن سبقها أغنية  معد الفيديوهات الساخرة أحمد بسيوني وهى بعنوان “سندريلا”. ونشر بسيوني، الذي يحظى بشعبية كبيرة عبر منصات السوشيال ميديا، الأغنية الجديدة التي بلغت مدتها 1:50 عبر حسابه الشخصي ، ليحظى بإعجاب الكثيرين من متابعيه، ونجح في لفت الانتباه بسبب الشكل الساخر الذي ظهر عليه وهو يتراقص على ألحان أغنيته.

وعلى سياق متصل، وضعت إدارة “فيس بوك” تنويها عن أغنية “سالمونيلا”، لتميم يونس يفيد بأن هذه الأغنية قد تحمل محتوى “قاسي”، ولم يعد كليب الأغنية متاحا على “فيس بوك”، بمجرد المرور عليه، حيث وضعت إدارة فيس بوك جملة “This video may contain cruel or insensitive content“، ما يعني أن إدارة فيس بوك، اعتبرت الأغنية تتضمن محتوى “مؤذي وقاسي”.

الكلمات الدلالية لـ ابنة عمر الحريري ترد على أغنية (عشان تبقي تقولي لأ).. وتميم يونس: “أحلى رد”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ابنة عمر الحريري ترد على أغنية (عشان تبقي تقولي لأ).. وتميم يونس: “أحلى رد”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور