ابن عمرو دياب يُفسد عيد ميلاد دينا الشربيني بطريقته الخاصة .. شاهد ماذا فعل؟!

بعد الحديث عن عودة الفنان ​عمرو دياب​ للممثلة ​دينا الشربيني ​حيث زارها في موقع تصوير مسلسلها الجديد، وجه عبد الله نجل الفنان عمرو دياب رسالة واضحة في يوم عيد ميلاد دينا الشربيني بأن والده ووالدته عادا الى بعضهما وأنهيا الخلاف.

وفجر عبدالله ابن الفنان عمرو دياب مفاجأة على طريقته الخاصة متزامنة مع احتفال الفنانة دينا الشربيني بعيد ميلادها في لبنان مع مجموعة من أصدقائها الفنانين.

عبدالله ابن عمرو دياب نشر صورة لعائلته يظهر فيها والديه مع أشقائه على حسابه على انستقرام، واكتفى بوضع “ايموجي” قلب حب، تعبيراً عن ترابط عائلته وأن الحب هو الذي يجمع بينهم.

تصرف ابن عمرو دياب ونشره لصورة للهضبة مع زوجته زينة عاشور دفع البعض للتلميح بأنه يؤكد للجميع، على استقرار حياتهم العائلية وأن كل ما يشاع عن عودة المياه إلى مجاريها بين والده ودينا الشربيني غير صحيح، بينما أشار البعض إلى تعمد ابن الهضبة على نشر هذه الصورة تزامناً مع احتفال دينا بعيد ميلادها، وتأكيدها في أحد الفيديوهات الذي نشرته المذيعة بوسي شلبي بأن أغنية “برج الحوت” غنت لها، ليكون هذا رده الصاعق عليها!

ومازالت التسريبات تطرق حياة عمرو دياب مع التزامه للصمت كعادته، حيث أكدت بعض التقارير الصحفية على عودته إلى زوجته زينة عاشور، وأن الأوضاع بينهما على أكمل وجه والدليل احتفالهما سوياً بعيد زواجهما في لندن.

في الوقت الذي ألمحت تقارير أخرى على أن عمرو دياب مازال محتفظاً بصداقته بدينا الشربيني، والدليل على ذلك زيارته لها في موقع مسلسلها الجديد “المعجزة”.

وحتى الآن لم يصرح عمرو دياب بشكل مباشر عن أي أمر يخص حياته الشخصية، فهو معروف عنه عدم مبالاته بأي شائعات، إلا إنه نفى علاقته العاطفية بدينا الشربيني بشكل صريح عندما عاتب الجمهور في حفله في الساحل الشمالي في الصيف الماضي، بسبب إطلاقهم للشائعات بعد غنائه أغنية “برج الحوت” في الوقت الذي يحرص فيه على العمل والتعب من أجل تقديم كل ما هو مختلف وجديد لهم.

الغريب في الأمر أن عبد الله عاد وحذف الصورة التي نشرها بعد وقت قليل، وكأنه اراد ان يرسل رسالة وفور وصولها الى الشخص المطلوب “دينا الشربيني” حذفها، في وقت انهالت عليها التعليقات وغالبيتها تجاوزت خصوصية العائلة وعلاقة دياب بأولاده، مما أدى الى حذفها.

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة، وانهالت عليها التعليقات التي يبدو أنها تجاوزت الحدّ المسموح به، حيث تم توجيه الكثير من العبارات القاسية والسيئة بحق الشربيني، الامر الذي أجبره على حذف الصورة احتراماً لمكانة والده في الوطن العربي.

ورغم حذفه للصورة، إلا أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا الصورة بكثافة، معتبرين بأنها رسالة مباشرة للشربيني بإن “الهضبة” عاد إلى عائلته.

يذكر أن زوجة النجم المصري نشرت في وقت سابق صورة عائلية حديثة، وعلقت عليها بالتأكيد أنهم سيظلون معاً للأبد، وبعدها قامت الشربيني بإنهاء متابعة حسابات “الهضبة” على تطبيق “انستجرام”.