اختطاف شاب بعين شمس بعد أن ساوم ربة منزل مقابل عدم نشر صور وفيديو لها في أوضاع مخلة

اختطاف شاب بعين شمس بعد أن ساوم ربة منزل مقابل عدم نشر صور وفيديو لها في أوضاع مخلة

تمكنت أجهزة الأمن بالقاهرة، السبت، من ضبط 5 متهمين باختطاف شاب تحت تهديد الأسلحة واحتجازه، لقيامه بابتزاز سيدة ومساومتها على مبلغ 12 ألف جنيه مقابل عدم نشر صور ومقاطع فيديو لها في أوضاع مخلة.

تلقي مأمور قسم شرطة عين شمس بلاغاً من «محمد.م» 58 سنة، موظف، بأن الأهالي أخبروه بقيام 3 أشخاص يستقلون سيارة بيضاء، بإجبار نجله «على» 24 سنة، عاطل، سبق اتهامه في 3 قضايا، على استقلال السيارة صحبتهم بالإكراه تحت تهديد أسلحة نارية وبيضاء، أثناء تواجده بتقاطع شارع عبدالغني أمين مع شارع أحمد عصمت دائرة القسم، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

تشكل فريق بحث بإشراف اللواء محمد منصور، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، ومن خلال إجراء التحريات بمكان الواقعة وتفريغ كاميرات المراقبة، توصل إلى أن وراء ارتكابها كل من «وليد.ش» 29 سنة، عاطل، مسجل خطر سرقات متنوعة، سبق اتهامه في 14 قضية، و«إسلام.ح» 26 سنة، عاطل، سبق اتهامه في 3 قضايا، و«رشوان.ح» 34 سنة، عاطل، سبق اتهامه في قضيتين.

بإعداد الأكمنة اللازمة، تمكنت قوة من مباحث القسم من ضبط المتهم الأول، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع كل من الثاني والثالث، بتحريض من كل من «حنين.خ» 20 سنة، ربة منزل، و«خالد.ت» 56 سنة، جزار، لقيام المجني عليه بمساومة الرابعة والخامس على مبلغ 12 ألف جنيه مقابل عدم نشر صور ومقاطع فيديو للرابعة في أوضاع مخلة.

وأضاف المتهم الأول، بأن المتهم الخامس استعان به لاستدراج المجني عليه واختطافه واحتجازه لإجباره على تسليمهم الصور ومقاطع الفيديو، واعترف بأن المجني عليه محتجز بمسكن المتهم الثاني بشارع الفيروز دائرة قسم شرطة المرج.

باستهداف باقي المتهمين، تم ضبطهم وإطلاق سراح المجني عليه الذي اتهمهم باختطافه واحتجازه دون وجه حق بتحريض من كل من الرابعة والخامس، وأقر بصحة واقعة ابتزازه ماديًا لهما مقابل عدم نشر ما بحوزته من صور ومقاطع فيديو مخلة للرابعة.

وضبطت القوات، سلاحين ناريين «2 فرد خرطوش» و5 طلقات، وسلاح أبيض «سكين» المستخدمين في ارتكاب الواقعة.

وبمناقشة المتهمين من الأول إلى الثالث، عن السيارة المستخدمة في الواقعة، قرروا بأنها تابعة لشركة توصيل، وأنهم قاموا بتنفيذ مخططهم دون علم قائدها، ولم يتمكن المجني عليه من الاستغاثة لتعديهم عليه بالأسلحة، تحرر محضر وتولت النيابة العامة التحقيق.

شاهد أيضًا: بعد أن اكتشف أنها تخونه…شاهد ماذا فعل بها!!

شاهد أيضًا:  رد فعل طفل أصم يسمع صوت والدته لأول مرة