استبعاد حفيدتي عبدالرحمن أبو زهرة من Talent Arab Got و رد مخذل من أحمد حلمي

فاجأ العازف أحمد عبدالرحمن أبو زهرة، نجل الفنان النصري عبدالرحمن ابو زهرة الجمهور، بغعلانه عن استبعاد ابنتيه أميرة ومريم، متسابقتي برنامج Talent Arab Got، في موسمه الخامس من البرنامج.

أحمد أبو زهرة قال: «إنه بعد عرض الحلقة الأولى من البرنامج تواصل مع إدارة البرنامج عبر الإيميل وطلب منهم تصحيح المشكلة التي ظهرت في الصوت وتسببت في ظهور مشكلة في أداء طفلتيه،  ولكنه لم يحصل أي رد من الإدارة، لذا تواصل مع الفنان أحمد حلمي أحد أعضاء لجنة التحكيم والذي بدوره قدم له المساعدة وأرسل لهم نفس رسالته، ورد عليه بأنهم سيقوموا بتصحيح الخطأ ولكن هذا لم يحدث».
وأضاف: «أنه لم يرغب في البداية في اشراك ابنتيه في هذه المسابقة، بل أن إدارة البرنامج هي التي اتصلت به وعرضت عليه المشاركة في البرنامج بعد أن شاهدوا فيديوهات منتشرة لعزف ابنتيه، وهو في البداية كان متحفظا على مشاركتهما في البرنامج بسبب أن عروضهما تحتاج لإمكانيات معينة ولكن إدارة البرنامج وفرت له كل الإمكايات إلا أنه في النهاية خرج العرض بشكل سئ بسبب مشكلة في الصوت».

وأضاف في تصريحات صحفية: «أنه فوجئ بأن هناك مرحلة اختيارات تقوم بها اللجنة من دون أن يقدم المشتركين عروض أخرى لهم، وأن اللجنة قررت استبعادهما لعدم اكتمال موهبتهما، وشدد على أنه لم يكن يعرف أن هذه طريقة البرنامج وأنه لو كان يعلم لم يكن يوافق أبدًا على المشاركة فيه».

وتابع: «إن خبر استبعادهما أرسل إليه قبل إذاعة الحلقة الأولى والتي ظهر فيها العرض بشكل سئ، وحتى قبل أن يسجل إعتراضه عليه، كما أن إدارة البرنامج كانت تتصل به كثيرا لكي يصوروا حلقة جديدة وهو كان يطلب منهم تحديد ميعاد التسجيل والذي كان مقرر له شهر إبريل المقبل نظرا لارتباط الفتاتان ببعض الحفلات، ليفاجأ بعدها أنه تم استبعادهما».