بالصور .. استرالية تصبح ملكة جمال الحوامل وبطنها المنتفخة تجذب آلاف المعجبين

28 يناير 2016 - 6:25م admin مرأة، منوعات 62٬681 مشاهدة

أصبحت الاسترالية كيم توكسي، 26 عامًا، نجمة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن بلغ معجبوها أكثر من 150 ألف متابع على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب حملها وبطنها المنتفخة.

كانت “توكسي” تحلم بأن يجلب لها حملها الأخير طفلاً ذكرا بعد أن أنجبت طفلتين، ولكن شاشة جهاز الفحص فاجأتها بخمسة قلوب تنبض في بطنها.

ووفقًا لما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تعيش “كيم” التي تقطن في مدينة بيرث غرب أستراليا، حالة من اختلاط مشاعر الفرح مع الألم المتواصل الممزوج بالخوف من القادم، فبعد نحو 29 أسبوعًا من الحمل النادر يتغير جسمها كل يوم، ويتطلب ذلك منها قدرًا أكبر من الغذاء الغني بالبروتين، كما تظطر الفتاة إلى الذهاب إلى دورة المياه أكثر من 12 مرة في اليوم.

ويجب على الفتاة أن تتناول 6000 سعرة حرارية يوميًا وهذا يعادل ثلاثة أضعاف ما يتناوله الشخص العادي يوميًّا، وتشتهر كيم يومًا بعد يوم في أستراليا، حيث أغلب المتابعات من النساء اللاتي يحملن مشاعر التعاطف معها.

وقالت كيم: “أكبر مفاجاة كنت أتوقعها أن أكون حاملاً بتوأم، أما بخمسة توائم فلم أحلم بذلك يومًا”، وعن زوجها قالت الفتاة:”إنه سعيد جدًا، ويقدم لي الدعم والثقة، ويطلب مني دائمًا الشعور بالفخر بحملي”.

ملكة الحوامل

ملكة الحوامل

ملكة الحوامل

ملكة الحوامل

ملكة الحوامل

 

الكلمات الدلالية لـ بالصور .. استرالية تصبح ملكة جمال الحوامل وبطنها المنتفخة تجذب آلاف المعجبين

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “بالصور .. استرالية تصبح ملكة جمال الحوامل وبطنها المنتفخة تجذب آلاف المعجبين“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




أخبار ذات صلة

لا يوجد محتوى ذات صلة.
تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور