“استشهاد” زوج شقيقة الفنانة ميار الببلاوي… صور

24 فبراير 2019 - 10:02م أحمد عربى، مشاهير 186 مشاهدة

استشهد زوج شقيقة الفنانة المصرية ميار الببلاوي ضابط الشرطة رامي هلال في الحادث الإرهابي الذي وقع بمنطقة الدرب الأحمر.

الفنانة غادة نافع وجهت تعازيها لميار الببلاوي وكتبت عبر حسابها الخاص على «فيس بوك»: « اتقدم بخالص عزائي لأسره الأعلاميه والأخت العزيزه ميار الببلاوي في وفاه زوج شقيقتها المقدم الشهيد رامي هلال نسأل الله ان يتغمده برحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم الاسره الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون».

ميار تحدثت عن زوج شقيقتها الشهيد في مداخلة هاتفية لبرنامج «رأي عام»، وقالت إن زوج شقيقتها أب لأربع أبناء أكبرهم 9 سنوات وأصغرهم 3 سنوات، وأنهم كانوا كل حياته.

 

انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

الفنانة المصرية أضافت: «البيت اتخرب بنت عندها 26 سنة بقت أرملة اطفال اتيتموا، أختي حالتها صعب أوي، وقولتلها أنتي هتموتي، وأتماسكي عشان أولادك، ورامي كان كل حياتها، وعارفاه وهي عمرها 19 سنة».

ميار أختتمت حديثها وقالت: « كان راجل قوي الله يرحمه وجدع وحنين على الكل ربنا يصبر أمه وأبوه، وهو ليس لديهم غير رامي وأخوه الدكتور هشام هلال».

ميار من مواليد عام 1972، بدأت حياتها الفنية في الإعلانات، ثم قدمت عدد من الأعمال الفنية، ومنها: «أبو حنيفة النعمان، بريق في السحاب، أجنحة الشمس، رد قلبي»، ومن أفلامها: «زوجتي والذئب، إنذار بالطاعة، ياتحب يا تقب، ديسكو ديسكو، صراع الحسناوات».

الفنانة المصرية تزوجت 4 مرات الأولى من عبد الله نور الدين الكاتب وأنجبت منه ابنها محمد، ثم انفصلا عنه لتتزوج مرتين بعد ذلك أحدهما من ضابط شرطة ولكن تنتهي بالطلاق منه، ثم تزوجت من وائل عباس.

 

انضم إلى “شات كل النجوم” وبدون تسجيل

الكلمات الدلالية لـ “استشهاد” زوج شقيقة الفنانة ميار الببلاوي… صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““استشهاد” زوج شقيقة الفنانة ميار الببلاوي… صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور