استكمالًا لمسلسل “الحرب الباردة” بينهما.. جمهور أحلام يتهم أصالة بتعمُد استفزازها بسبب صورة

29 سبتمبر 2020 - 3:14م أحمد عربى، مشاهير، مطربون ، مشاهير القاهرة - كل النجوم

تعرضت أصالة للانتقادات بعد نشرها صورة جديدة من جلسة التصوير الخاصة بالترويج لألبومها الجديد “لا تستسلم”، حيث اتهمها الجمهور بتعمد استفزاز أحلام.

فقد نشرت أصالة صورة جديدة لها للترويج لأغنية “غميتك هلت” من ألبومها الجديد “لا تستسلم”، حيث ظهرت من خلالها وهي تجلس على تاج ذهبي فاخر، حيث اتهمها الجمهور بأنها تتعمد استفزاز أحلام صاحبة لقب “الملكة” والتي كانت تحرص دائماً على التصوير وهي تضع تاجاً ثميناً وتتزين بالمجوهرات الباهظة، فبدت النجمة السورية وكأنها تسخر منها وتعلن تفوقها عليها.

وقال البعض إن أصالة ما زالت تحاول جر أحلام للشجار معها من جديد بعد أن أعلنت الأخيرة رفضها التام للتصالح معها، خاصة بعد أن شاكستها الأخيرة بتغريدة عبر تويتر، كتبت من خلالها: “ألبومي حالياً يغني لكم انزل يا جميل بالساحة واتمختر كدا بالراحة.. ألبوم أحلام”، قاصدة أنها لن تتعجل في إطلاق ألبومها لمجرد دخول المنافسة مع زميلاتها، ولكنها تفضل العمل عليه بتؤدة وهوادة حتى يخرج مكتملاً ليكتسح الجميع.

وكان الجمهور قد طالب بمنع تداول أغنية “رفقاً” فور إطلاق النجمة السورية لألبومها الأخير، ولذلك أصدر الأزهر الشريف بياناً حث فيه على عدم الاستماع أو الترويج لأي أغنية تتضمن اقتباسا من أحاديث النبي نظرا لأن هذا الأمر أمر لا يليق بمقام النبوة ولا مكانة الأنبياء، ولا يجوز شرعًا لما قد يلابس أداء الأغانى ويلتصق بها من أمور تتنافى وجلال النبوة.

وشدد البيان الجمهور على أن عدم التعرض لسماع مثل هذه الأغانى أو التغنى بها أو ترويجها، لأنهم مأمورون بتوقير النبى العظيم، صلى الله عليه وسلم، وإعزازه، وإعلاء قدره ومقامه والبُعد بأحاديثه الشريفة عن ساحات التسلية واللهو.

من جانبها، لم تعلق أصالة مطلقاً على بيان الأزهر الذي طالب بمنع الاستماع لأغنيتها وحظر تداولها.

الكلمات الدلالية لـ استكمالًا لمسلسل “الحرب الباردة” بينهما.. جمهور أحلام يتهم أصالة بتعمُد استفزازها بسبب صورة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “استكمالًا لمسلسل “الحرب الباردة” بينهما.. جمهور أحلام يتهم أصالة بتعمُد استفزازها بسبب صورة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور