اعتزال الفنانة عبلة كامل الفن نهائيا.. أغلقت هواتفها وأصدقاؤها عاجزين عن الوصول إليها

29 يونيو 2020 - 4:10ص أحمد غير مصنف

أبلغت الفنانة عبلة كامل، البعض في الوسط الفني خبر اعتزالها الفن نهائيا بعد غياب عن الساحة بعد آخر عمل قدمته وهو مسلسل “سلسال الدم”.
وقالت عدد من التقارير الصحفية أن قرار اعتزال عبلة كامل لم يكن وليد الساعة، حيث كانت قد اتخذت القرار منذ عدة أشهر ولكنها لم تخبر أيا من أصدقائها في الوسط.
كان ذلك عندما عُرض عليها المشاركة مع فيلم لفنانة شابة خلال شهر فبراير الماضي، مع المخرجة مريم الأحمدي، إذ كانت أسرة الفيلم رشحت “كامل” وتمسكت بوجودها.


حاول صناع العمل الوصول إليها، وبعد عدة محاولات تواصلوا مع ابنتها التي أخبرتهم بأن والدتها لم تعد ترغب في العودة للتمثيل بعد مسلسل سلسال الدم ، واعتذرت عن قراءة سيناريو الفيلم .
يشار إلى أن الفنانة عبلة كاملة ومديرة أعمالها منى ، كانا قد غيرا أرقام هواتفهما ولا يستطيع البعض الوصول إليهما منذ فترة.


وقالت مصادر إنها غيّرت جميع أرقامها، لرغبتها التامة في الابتعاد وعدم وصول أي شخص لها، لافتة إلى أنها ختمت مسيرتها الفنية بالجزء الخامس من مسلسل “سلسال الدم”.
من ناحيته قال السيناريست مجدي صابر في تصريحات لجريدة “الوطن” إن عبلة كامل غيرت جميع أرقامها، ولم ينجح أحد من زملائها في الوسط الفني في الوصول إليها، لافتًا إلى أن قرار الاعتزال كان يراودها خلال فترة تصوير الجزء الخامس من مسلسل “سلسال الدم”، قبل عامين.
كما كشفت مصادر لنفس الجريدة أن الفنانة عبلة كامل قررت إنهاء مشوارها الفني مُبكرًا، من خلال ابتعادها عن التمثيل وإعلان اعتزالها للدائرة المحيطة بها.
جدير بالذكر أن عدد من الفنانين رفضوا تأكيد أو نفي الخبر، فيما قال مؤلف سلسال الدم إنه فشل في تهنئة الفنانة الكبيرة بعيد الفطر بسبب اغلاق كل هواتفها.

تعليق نقابة الممثلين
من ناحيته علق الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على أنباء اعتزال عبلة كامل بقوله: “ما أعرفش حاجة عن اعتزال الفنانة عبلة كامل”.


فيما قال الفنان سامي مغاوري، عضو نقابة المهن التمثيلية، إن الفنانة الكبيرة منسحبة منذ عامين، ولم تقدم أي أعمال من وقتها، وانسحابها لا يعني اعتزالها.


بينما قالت الفنانة نهال عنبر: “ماعتقدش إنها اعتزلت، وماعرفش حاجة عن موضوع اعتزالها”. ولم يتسنّ لمصراوي التثبت من صحة الأنباء، خاصة أن الفنانة الكبيرة لا تدلي بأية تصريحات صحفية.
وعبلة كامل تعتبر من أهم النجمات في تاريخ الفن المصري، فقد شاركت في السينما والمسرح والتليفزيون بأعمال لا تنسى، أبرزها “وجهة نظر”، “لن أعيش في جلباب أبي”، “حديث الصباح والمساء”، “هيستريا”، وغيرها.
وكان آخر أعمالها الجزء الخامس من مسلسل “سلسال الدم”، الذي عرض عام 2018، وشاركها البطولة رياض الخولي، ورانيا فريد شوقي، ومن إخراج مصطفى الشال.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “اعتزال الفنانة عبلة كامل الفن نهائيا.. أغلقت هواتفها وأصدقاؤها عاجزين عن الوصول إليها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور