مفاجآة حول حقيقة موت “الكساسبة” وشقيقه يتلقى خطابا بأنه على قيد الحياة

11 ديسمبر 2015 - 8:49م admin منوعات 2٬355 مشاهدة

نشرت وسائل الإعلام أخبار بالأمس أخبار عن نجاة الطيار الأردني “معاذ الكساسبة” والذى قام تنظيم داعش الإرهابي باعدامه حرقا في 3 يناير الماضي بعد وقوعه أسيرا في يد التنظيم بعد سقوط طائرته في منطقة الرقة بسوريا، وذلك بعدما صرح أسير سوري بأنه مازال على قيد الحياة.

وقال سجين سوري سابق لدى “داعش” أن الطيار الأردني معاذ الكساسبةالذي قتل حرقاً من قبل التنظيم، مزال  حيا في سجنه.
ونشرت مواقع اخبارية  مقابلة مع السجين السابق إبراهيم الشمري، الذي كشف إنه خرج من سجن العكيرشي بأوامر مباشرة من البغدادي حين زار السجن الأشهر للتنظيم في الرقة، الذي كان يقبع في إحدى زنزاناته مطلع العام الجاري الطيار الأردني. وأكد أنه خرج بعد أكثر من شهر من إعلان التنظيم إعدام الكساسبة وقد تركه حيا.
وحسب السجين السابق فقد تولى خلال فترة تواجده بالسجن مهمة توزيع الطعام على الغرف مما ساعده في الحصول على معلومات هامة حول الموضوع.

ولم توضح الحكومة الاردنية مدى دقه هذا الأخبار المتداولة، ولكن مصادر رسمية من الحكومة قالت إن ما تم تداوله بشأن التصريحات التي قالها أحد الاسرى السوريين الذين تم اطلاق سراحه ما هو إلى دعاية إعلامية لصالح التنظيم.
وقال شقيق الكساسبة في تصريح نقلته العربية نت إنه تقلى منذ حوالي 3 شهور خطابا يؤكد أن فيه أن معاذ ما زال حيا وأنه لم يعدم، قبل أن يتم نشر ذلك على وسائل الإعلام.
وأضاف إن عائلة الكساسبة تقدمت بطلب رسمي للتحقق من صحة هذه الأخبار التي لا يمكن اثباتها أو نفيها في نفس الوقت إلا بعد التأكد منها

 

الكلمات الدلالية لـ مفاجآة حول حقيقة موت “الكساسبة” وشقيقه يتلقى خطابا بأنه على قيد الحياة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مفاجآة حول حقيقة موت “الكساسبة” وشقيقه يتلقى خطابا بأنه على قيد الحياة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور