الأزمة تشتعل بين درة ووفاء عامر بسبب حذف اسم الأولى من تتر مسلسل “نسر الصعيد” !!

مازالت أزمات مسلسل “نسر الصعيد” تتوالى منذ بداية عرضه من أخطاء في الحلقات واتهامات بتشابه أفكار المسلسل مع أعمال فنية آخرى.

وأحدث هذه الأزمات نشبت بين كل من وفاء عامر ودرة على ترتيب اسماء كل منهما على شارة المسلسل. فقد فوجئت درة باسم وفاء مكتوب قبلها على شارة المسلسل.

و طالبت الفنانة التونسية درة، بحذف اسمها من على تيتر مسلسل (نسر الصعيد)، بسبب ظهور اسمها إلى جانب اسم الفنانة وفاء عامر، حيث ردت الأخيرة على درة بطريقة غير مباشرة.

قامت وفاء عامر بدعم الفنانة التونسية عائشة بن أحمد التي تشارك أيضاً في (نسر الصعيد)، الأمر الذي اعتبره البعض نكاية بدرة التي اخطأت بحق وفاء من خلال تصرفها، حيث يردد البعض حسبما جاء في (مجلة لها)، أن وفاء عامر تنحاز وبقوة لعائشة وتشيد بها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت درة قد طلبت بحذف اسمها بسبب إخلال الشركة المنتجة بالاتفاق الذي تم بينهما، وهو أن يتم كتابة اسمها على تيتر المقدمة بعد اسم بطل العمل محمد رمضان مباشرة، لكن الشركة قامت بوضع اسمها إلى جانب اسم النجمة وفاء عامر.

وكشفت التقارير الصحفية أن الخلافات بدأت عندما وجدت درة أن مساحة دورها تقلصت تماماً وتم حذف مشاهد لها مع بدء عرض العمل على الشاشة، وفي المقابل تم زيادة مشاهد لوفاء عامر على حسابها.

وأضافت التقارير أن درة شعرت بعدم الرضا، خاصة عندما علمت أن ظهورها في العمل سيبدأ من الحلقة الرابعة، وليست الأولى كما كانت تظن.

يذكر أن الخلافات انتشرت بين درة ووفاء عامر في كواليس المسلسل مع بداية الشهر الكريم بحسب ما أكدت بعض المصادر في فريق العمل حيث اختلفتا على اولوية كل منهما لتصدر شارة المسلسل بعد البطل، إلى جانب حذف بعض مشاهد درة من الأحداث لصالح وفاء عامر بحسب ما أكدت درة لبعض المقربين منها مما دفع الفنانة التونسية الشابة للدخول في مشادة كلامية مع المخرج اعتراضاً منها على تقليص دورها.