الإعلامية بسمة وهبة تنجو من “الموت “… تعرف على التفاصيل

28 يناير 2020 - 11:00م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم

تعرضت الإعلامية بسمة وهبة مقدمة برنامج “كل يوم” إلى وعكة صحية واختناق بفعل دخان حريق بمنزلها جراء احتراق الدفاية، ونقلت على إثر تلك الوعكة الصحية إلى أحد المستشفيات بمنطقة أكتوبر، وذلك قبل ساعتين فقط من برنامجها “كل يوم” المذاع على فضائية “ON E“، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء.

وكانت الإعلامية بسمة وهبة فيديو قد نشرت على صفحتها الخاصة بموقع إنستجرام، أوضح احتراق فيشة الدفاية الخاصة بها، والتي كادت أن تتسبب في اشتعال النيران بمنزلها، لولا عناية الله التي انقذتها من الموت المحقق والسيطرة على احتراق الدفاية.

وكتبت الإعلامية بسمة وهبة على الفيديو المنشور على صفحتها: “ربنا نجاني الحمد لله من موت محقق الحمد لله يا رب لك الحمد والشكر”، كما توالت تعليقات المتابعين لحسابها، للاطمئنان علىها، ونصحها بعدم إشعال الدفاية عن طريق مشترك كهربائي والذي قد يتسبب في مخاطر كبيرة.

حادثة بسمة وهبة ذكرت الجمهور بحادثة فيلا الفنان إيهاب توفيق، حيث كان قد وقع فيها حريق كبير يوم 9 يناير، بالطابق الأول الذي يسكن به والد الفنان إيهاب توفيق، إلا أن الوقت لم يسعفه، ولقى مصرعه قبل أن تصل سيارات الإسعاف وتلقت غرفة عمليات إدارة الحماية المدنية بالقاهرة، بلاغا، بنشوب حريق في فيلا بدائرة قسم أول مدينة نصر.

ورحل والد إيهاب توفيق بسبب اختناقه من الحريق الذي لم يمتد لغرفته رغم التهامه محتويات الشقة كاملة، وانتقلت قوات الحماية المدنية، وتمت السيطرة عليه من قبل الدفع بـ8 سيارات.

وكانت المعاينة الأولية لحادث حريق فيلا إيهاب توفيق، قد كشفت أن حريقًا اندلع بأحد الأجهزة الكهربائية مما تسبب في اندلاع النيران في الفيلا.

المصدر أضاف أنه بالفحص وسؤال العاملين بالمنزل، أكدوا أن النيران اشتعلت بدفاية في الطابق الأول من الفيلا، لم يستطع أحد السيطرة عليها، مما أسفر عن وفاة والد الفنان إيهاب توفيق،  حيث أصيب باختناق، ولم يتمكن أحد من إنقاذه.

 

الكلمات الدلالية لـ الإعلامية بسمة وهبة تنجو من “الموت “… تعرف على التفاصيل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الإعلامية بسمة وهبة تنجو من “الموت “… تعرف على التفاصيل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور