الاتهامات تحاصر شيرين عبدالوهاب عقب تراجعها عن قرار اعتزالها بـ4 أيام.. فيديو

5 مارس 2016 - 12:58ص sara عربى القاهرة- كل النجوم 1٬778 مشاهدة

تحاصر الاتهامات النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب بعد تراجعها “السريع” عن قرار اعتزالها الفن، فلم تكد تمرّ 4 أيام حتى أعلنت عودتها إلى عالم الأضواء، نزولًا على رغبة الجماهير والأصدقاء، بحسب قولها، ما عزَّز أنها أعدّت خطة ذكية لإجراء استفتاء شعبي مصري وعربي على نجوميتها الحقيقية.
وبحسب ما ورد خلال برنامج الإعلامي اللبناني طوني خليفة “وحش الشاشة”، فإن مدير أعمال الفنان التونسي صابر الرباعي، علي المولى، أكد خلال مداخلته الهاتفية، أنه التقى شيرين؛ لإقناعها بالعودة، وبعد ذلك أجرى مقدم البرنامج اتصالًا تليفونيًّا بالفنانة المصرية، التي بدا صوتها متعبًا، وأوضحت أنها ممتنة للمشاعر التي صاحبت قرارها من قِبل جمهورها وأصدقائها.
وناشد الإعلامي اللبناني شيرين عبدالوهاب العودة إلى الأضواء، واختتم المولى مداخلته بأن مكتبها الفني يجهز بيانًا حول تلك الخطوة سيرى النور قريبًا عبر وسائل الإعلام.
ومن اللافت للنظر أنها أعلنت اعتزالها عبر صحافيين غير مصريين، هما رئيس القسم الفني في مجلة “زهرة الخليج” الإماراتية، ربيع هنيدي، والصحافية اللبنانية نضال الأحمدية، وتراجعت عن قرارها عبر اللبناني طوني خليفة؛ متجاهلة الصحافة المصرية، وهو ما اعتذرت عنه بالفعل خلال مداخلتها التليفونية، مؤكدة أنها لا تملك أرقام هواتف صحافيين مصريين، وهو ما يصعب على البعض تصديقه ويثير بدوره علامات استفهام أخرى.
وتداركًا للموقف أكدت المطربة المصرية تراجعها عن قرار الاعتزال، واختارت صحيفة “الأهرام” المصرية لإعلان الخبر، وذكرت في تصريحات خاصة للصحافي محمود موسى أن عودتها جاءت استجابًة لزملائها وأساتذتها وجمهورها، متمنية أن تكون على قدر المسؤولية مرة أخرى.
ومن المقرر أن تعاود حياتها الفنية خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث ستعود لتسجيل ألبومها الجديد، والذي سجلت منه نحو 5 أغانٍ، كما تستعد لفيلم سينمائي جديد، من تأليف السيناريست تامر حبيب وإخراج محمد شاكر خضر، وستعود إلى مقعدها في الموسم الرابع من برنامج المواهب الغنائية “ذا فويس”، بالإضافة إلى إمكانية مشاركتها في مهرجان “موازين” المغربي.

 

الكلمات الدلالية لـ الاتهامات تحاصر شيرين عبدالوهاب عقب تراجعها عن قرار اعتزالها بـ4 أيام.. فيديو

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الاتهامات تحاصر شيرين عبدالوهاب عقب تراجعها عن قرار اعتزالها بـ4 أيام.. فيديو“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور