الاستيلاء على منزل إبراهيم سعيد وسرقة أمواله ومتعلقاته الشخصية

8 مارس 2016 - 5:22م sana رياضة القاهرة - كل النجوم 2٬147 مشاهدة

أعلن إبراهيم سعيد، لاعب كرة القدم السابق ومدرب نادي جولدي، أنه تلقى أتصالًا من مجهول يهدده بالقتل، وأنه قام بتحرير محضر وإبلاغ الشرطة ولكن لم يستجب له أحد.

إبراهيم سعيد، كشف في سلسلة تغريدات عبر صفحته الشخصية بموقع “تويتر”أنه تمت سرقة شقته وأمواله، قائلًا: “بقى يتم تهديدي بالقتل علني وبلطجية داخل منزلي علني بالمعادي حتى لدرجة بقي يتم الاتصال بي شخصيا من أمبارح وقد تم عمل محضر بهذا المعني”.

وأضاف: “تم الاستيلاء على منزلي الخاص والاستيلاء أيضا على أموالي الخاصة ومتعلقاتي الشخصية وأموال نادي جولدي الرياضي واستغثت بالشرطة دون مجيب”.

وتابع: “البلطجيه بيهددوني من داخل المنزل بيقولولي ولا أنت ولا الشرطة تقدر تييجي ولا تقرب من البيت ولو جيت هنقتلك وانسى الفلوس بتاعتك، و الشرطة فعلا لم تستطع الدخول داخل المنزل مش فاهم بصراحة”.

واختتم: “بيتم تهديدي ببرايفت نمبر بالقتل دي شكلها منظمة كبيرة والاستيلاء على شقتي الخاصة وكافة محتويات المنزل.. تحيا مصر”.
وكان إبراهيم سعيد قد أعلن مؤخرًا رابتطاه بزوجته الرابعة، في الوقت الذي قامت زوجته الثالثة برفع دعوى خلع عليه بعد هذا الخبر وعاد بعدها ليؤكد أنه قام بتطليقها منذ أواخر شهر ديسمبر الماضي.

الكلمات الدلالية لـ الاستيلاء على منزل إبراهيم سعيد وسرقة أمواله ومتعلقاته الشخصية

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “الاستيلاء على منزل إبراهيم سعيد وسرقة أمواله ومتعلقاته الشخصية“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور