البعض اعتبرهم كائنات فضائية.. امتلكوا بشرة فريدة فدخلوا عالم الشهرة.. تعرف على أهمهم.. صور

البعض اعتبرهم كائنات فضائية.. امتلكوا بشرة فريدة فدخلوا عالم الشهرة.. تعرف على أهمهم.. صور

هؤلاء نالوا الشهرة لسبب غريب وهو تميزهم ببشرة ذات لون فريد يأتي على رأسهم عارضة الأزياء الأمريكية نيكيا فينكس التي تميزت بشعرها الطبيعي وبشرتها الداكنة وجسدها المُغطى بالنمش، وقد ظهرت الشابة غير العادية كوجه إعلاني في حملات شركة الكوكاكولا، وتمّ اكتشافها من قِبل العلامة التجارية «Alternative Apparel»   الخاصة بالملابس.

ذكرت نيكيا في حديث لها أنّها كانت تعاني من معاملتها في مراحل الدراسة العامة، فقد كان الغالبية يتصرفون تجاهها كمخلوق فضائي، حيث كانت تبدو طويلة القامة وهزيلة وممتلئة الشعر والبقع على الوجه، وبالرغم من أنّها لا تزال تعاني من الشتائم العنصرية حتى الآن، إلا أنّها وجدت ضالتها في قوة التفكير والثقة.

أما كوني تشيو التي ولدت في هونج كونج لعائلة صينية، وكانت الطفل الرابع في تلك الأسرة، فهي الوحيدة المُصابة بمرض «البرص» أو «المهق».

العارضة الصينية «كوني تشيو» التي نظرت إلى المرض كـ«تحدٍ»، نشأت في مملكة السويد، ودرست الصحافة، في عمر الـ24 عملت في مجال عرض الأزياء مع المصمم الفرنسي «جان بول غوتييه»، وهي الآن بالإضافة إلى أنّها عارضة أزياء، فهي مغنية جاز أيضًا.

ستيفن تومبسون أصبح الوجه الإعلاني لماركة الأزياء الشهيرة «جيفنشي» في عام 2011، وظهر في العديد من مقاطع الفيديو والموسيقى، كما أثار الجدل في أحد افتتاحيات حفل مجلة ًW >

ذُهل أحد المصورين الفوتوغرافيين بمظهر ستيفن غير العادي؛ وذلك نتيجة لإصابته بالمهق العيني الجلدي، والتقط له بعض الصور التي نُشرت في إحدى المجلات لاحقًا، لتبدأ قصة نجاحه آنذاك، أصدر في عام 2007 ألبومه الموسيقي بعنوان «Track Team»، ومن الغريب أنّ له شقيق توأم، إلا أنّه يعاني من عمى في إحدى العينين، ويعمل في مركز لضعاف البصر.

المصور الأمريكي فريتز ليدكي عندما ذهب قبل عدة سنوات في حفلة عشاء مع أحد أصدقائه، رأى امرأة يغطيها النمش بشكل مذهل، وطلب منها التقاط صور لها في بقعة مضيئة بالمطعم، وفي حديث فريتز للصحافة؛ ذكر أنّها من أجمل الصور التي التقطها كليًا، وأطلق على تلك المجموعة اسم غطاء من النجوم.

أما عارضة الأزياء ويني هارلو فقد أصيبت منذ أن كانت في الرابعة من عمرها بمرض البهاق الجلدي، فانتشرت البقع في جميع أنحاء جسدها، إلا أنّ مظهرها أثار انتباه المغنية والممثلة الأمريكية تايرا بانكس عبر تطبيق الإنستغرام، ودعتها للمشاركة في الموسم الحادي والعشرين من مسابقة العارضات الأمريكية «America’s Next Top Model»  وحققت المركز الخامس، وهي الآن وجه إعلاني لماركة الملابس ديسيجوال.

خوديا دياب عارضة الأزياء السنغالية ذات الـ19 عامًا، والتي امتلكت لون بشرة داكنة جدًا، غزت عالم الانترنت بصورها المذهلة، التي جلبت لها أكثر من 360 ألف متابع على أنستجرام.

شاهد أيضاً: بالفيديو والصور.. جمال الفتاة صاحبة البشرة الفحمية تجذب نشطاء التواصل

شاهد أيضاً: افضل خلطة لتقشير البشرة بمكونات موجودة في منزلك