البوتوكس يشوه وجه هيفاء وهبي.. وهكذا هربت من انتقادات جمهورها بعد تعمدها إخفاء عمرها الحقيقي.. شاهد

تعد الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، حلم من أحلام عدد كبير من الفتيات للحصول على نفس جمالها وقوامها، ولكن في الفترة الأخيرة حذرها جمهورها من تشوه وجهها بسبب كثرة عمليات التجميل التي تخضع لها لإخفاء عمرها الحقيقي.

وشاركت هيفاء وهبي مؤخرًا في افتتاح “بيتش بلاك” ببيروت، وكشفت بعض الصور عن ظهور بعض الخطوط في وجه هيفاء نتيجة تقدمها في العمر والتي تحاول إخفائها بعمليات البوتوكس والتي كان لها أثر كبير على ضحكتها طوال الحفل.

هيفاء وهبي لجأت إلى إغلاق التعليقات على صور الحفل بسبب تعليقات جمهورها، وكانت قد خضعت لجلسة تصوير مؤخرًا بالمايوه كشفت فيها عن جسدها حتى تؤكد لجمهورها أنها مازالت تتمتع بجسد ممشوق، ولكن الصور التي تسببت في تحذير جمهورها لها بأن يكون مصيرها كمصير شقيقتها التي اتخذت من التعري في كليباتها وسيلة للوصول السريع.

وكانت هيفاء وهبي، قصد صدمت جمهورها بإطلالتها في بعض الصور بدون ماكياج، وظهرت فيها بملامح شاحبة، وأكد جمهورها أنها تكون بشكل مختلف تمامًا مع الماكياج لاعتمادها على ماكياج قوي يساعد على تغير شكله ملامحها.

يذكر أن هيفاء وهبي، ارتبط اسمها مؤخرًا من جديد بالفنان الإماراتي عبدالله بالخير، وذلك بعد تحدث على هامش عرض أزياء للمحتشمات بالإمارات عن علاقته بهيفاء وهبي، مؤكدًا أنها تشبه العصفور لا يحب التقيد بشيء ولذا انفصلا ليعود ويؤكد من جديد أن ارتباطه بهيفاء وهبي كان مجرد مزحة تمت بعلمها.

وكانت إحدى الصفحات التابعة لهيفاء وهبي على موقع “تويتر”، قد ردت على هذا الخبر موجهة رسالة للصحافة: «شو هالمسخرة؟! قرفتوني عيشتي وكرهتوني باسمي من كتر ما طلعتو عليي اشاعات. بيكغي بقى كذب يا صحافة والله العظيم عيب، ارجوكم حلو عني تعبتوني».

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */