تحفظت الجهات الأمنية في السعودية على والد الطفلة جوري الخالدي بعد إعادتها إلى أسرتها، فيما ألقت القبض على المختطف (سعودي) ومرافقيه (سوري وخادمة إثيوبية)، ولا تزال القضية قيد التحقيق لدى هيئة التحقيق والادعاء العام.

وكشفت مصادر إعلامية أن ذوي الطفلة كانوا يستقبلون رسائل من الخاطف وتحفظوا عليها ولم يبلغوا الجهات الأمنية، يأتي ذلك في وقت عثرت فيه الجهات الأمنية على الطفلة جوري وسلمتها إلى ذويها الذين عادوا بها إلى المنزل عند الساعة السادسة من صباح الأربعاء، وسط فرح عارم من جميع أفراد الأسرة.

عائلة جوري الخالدي

وظهرت الطفلة جوري الخالدي في فيديو بصحبة ذويها أمس وهي تبكي، بعد أن عثر عليها سالمة في أحد الشقق السكنية شرق مدينة الرياض مع الخاطف وخادمة أثيوبية، وكانت الشقة بها كمية من الحشيش والسلاح.

جوري الخالدي

قص الخاطف شعر جوري الجميل، لكي يغير في ملامحها، وكان والدها قد أعلن قبل العثور عليها بساعات عن مكافأة تصل إلى 5 ملايين ريال سعودي لمن يدلي بمعلومات عنها.

ومن المتوقع أن يواجه الخاطف عقوبة لن تقل عن السجن 15 عاماً على الأقل، إذ لا يوجد في القانون السعودية عقوبة محددة للخطف، ولكنها ترجع لتقدير القاضي كونها عقوبة تعزيزية، ولكن في مثل هذه الحالات تكون العقوبة مغلظة، فالجريمة كبيرة، وكان لها تداعيات كبيرة على عائلة الطفلة”، وذلك وفقا لتصور المستشار أحمد الرشيد الذي أضاف في إحدى اللقاءات معه.

جوري الخالدي

وكان اختطاف جوري، يوم الجمعة قبل الماضي، قد هزّ الشارع السعودية، الذي انشغل في متابعة أخبارها، وعجت مواقع التواصل الاجتماعي بآلاف التغريدات والمواضيع عنها، إذ أستغل الخاطف انشغال والدها في أحدى مستوصفات الرياض ليخطفها دون سبب واضح، ورصدت كاميرات المراقبة الخاطف وهو يصطحبها في سيارته، لتبدأ الجهات الأمنية في تكثيف البحث عنها، وداهمت في الأسبوع الماضي العديد من المواقع المشبوهة، وتم العثور على عدد من الأطفال المخطوفين.

ترجح جهات مختلفة أن يكون سبب الاختطاف المتاجر بالأعضاء، أو ربما طلب فدية كبيرة من ذويها، لكن التحقيقات لم تفصح إلى الآن ما كشفه الخاطف بخصوص السبب الحقيقي وراء فعلته.

الكلمات الدلالية لـ التفاصيل الكاملة لاختطاف جوري الخالدي.. شاهد ماذا فعل بها الخاطفون بالصور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “التفاصيل الكاملة لاختطاف جوري الخالدي.. شاهد ماذا فعل بها الخاطفون بالصور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك