التفاصيل الكاملة لمصرع الفنانتين داليا التوني ونورلين.. هذا ما لا تعرفه عن الحادث.. صور

التفاصيل الكاملة لمصرع الفنانتين داليا التوني ونورلين.. هذا ما لا تعرفه عن الحادث.. صور

صدم الوسط الفني مؤخرًا بالإعلان عن وفاة الفنانة الشابة داليا التوني بطلة فيلم «الألماني»، في حادث سير خطير خلال عودتها من العين السخنة، بعد اصطدامها بسيارة «تريلا» كبيرة.

داليا التوني التي اشتهرت من خلال أعمالها الفنية البسيطة التي قدمتها لم تكن الوحيدة التي راحت ضحية هذا الحادث فبعد ساعات قليلة من وفاتها لفظت الفنانة الشابة نورلين، أنفاسها في العناية المركزة والتي ظلت بها لمدة 24 ساعة، وذلك بسبب الإصابات التي تعرضت لها في نفس حادث داليا التوني حيث كانت ترافقها في السيارة.

أهالي نورلين، كانوا برفقتها في المستشفى لحظة وفاتها، حيث دخلت شقيقتها التوأم الفنانة نجلا، في نوبة من البكاء، وحاول المتواجدون في المستشفى تهدئتها، وبعدها قالت عبر صفحتها الشخصية بموقع «فيس بوك»: «توفيت أختي الغالية وتوأم روحي وعمري ونصي التاني.. سبتيني لوحدي ليه يا نور أنتي النهاردة عروسة الجنة».

الحادث  تسبب  في تهشم السيارة والتي تحولت إلى خردة، ولم ينج من الحادث سوى كلب الفنانة داليا التوني حيث انه الوحيد الذي لم يصب ولم يتعرض لأي أذى بخلاف الأربعة الذين كانوا يتواجدون في السيارة خلال عودتهم من العين السخنة.

الفنانة منة جلال، نشرت صورة للسيارة النقل “تريلا”، والتي تسببت في الحادث واكدت ان الشرطة لم تتوصل بعد للقاتل بعد هروبة.

يذكر أن نورلين، اشتهرت برفقة شقيقتها نجلا، بتقديم الحملة الإعلانية الشهيرة لقناة “ميلودي”، خاصة جملتها “إحنا بنعمل كل حاجة مع بعض يا حمزاوي”.