“الجميلة والوحش”… شاهد تعليقات الجمهور على صورة ياسمين صبري ومايا دياب

11 نوفمبر 2018 - 8:09م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 865 مشاهدة

تقيم دار كارتييه الفرنسية كل عام حفلا في دبي تدعو إليه عدد من الفنانات وكذلك عارضات الأزياء من كل العالم لتعرض بعض منتجاتها.

الفنانة المصرية ياسمين صبري كانت من بين حضور الحفل، واستعرضت بعض مجوهرات الدار، وتألقت من خلال فستان أبيض محتشم وأنيق يحتضن قوامها الممشوق برقة ملفتة.

ياسمين شاركت محبيها  بصورة لها من الحفل، تجمعها بالفنانة مايا دياب، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور “إنستجرام”،  وحازت الصورة على إعجاب عدد كبير من متابعيها، حيث انهال عدد من تعليقات الجمهور، معبرين عن كم الجمال التي تحمله هذه الصورة، حيث علق أحدهم: “الجميلة والوحش”.

كما علق عددا من الفنانين على صور ياسمن صبري ومايا دياب، وكانت أبرزهم الفنانة وفاء عامر، حيث علقت: “صواريخ عالمية”.

الفنانة اللبنانية مايا دياب، اختارت لها طلة من تصميم نيكولا جبران، وتمكنت مايا كعادتها من لفت الأنظار بلوك غريب، فاختارت فستان قصير يجمع بين اللونين الفضي والذهبي، ووضعت نظارة شمس.

حضرت الحفل أيضا الفنانة الشابة مي عمر، والتي اختارت لها فستان ملفت وقصير مكون من اللونين الأبيض والأسود، ونسقت معه شنطة عصرية.

من ناحية أخرى، خضعت الفنانة ياسمين صبرى، مؤخرًا لجلسة تصوير من أجل حوارها مع مجلة Bazaar العربية، وظهرت بإطلالة مختلفة، ما بين أزياء بالأحمر الأبيض والأسود، وسط الصحراء مما أعطاها إطلالة جذابة.

ياسمين صبري غابت عن الدراما التليفزيونية في شهر رمضان الماضي، واكتفت بالتواجد السينمائي حيث قدمت هذا العام فيلمين الأول “ليلة هنا وسرور” مع محمد إمام وإخراج حسين المنباوى وعرض في عيد الفطر، والثانى هو “الديزل” مع محمد رمضان وإخراج كريم السبكي وعرض في عيد الأضحى.

وكان آخر أعمال ياسمين صبري في الدراما مسلسل “الحصان الأسود” في شهر رمضان قبل الماضي، وشاركت في بطولته الى جانب أحمد السقا وشيري عادل ومحمد فراج وأحمد بدير وصبري فواز وأميرة العايدي وأحمد العوضي ومحمد عادل وميرنا نور الدين وآخرون، تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج أحمد خالد موسى.

يذكر أن ياسمين صبرى بدأت التحضير لمسلسلها الجديد الذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية مع شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي، ومقرر عرضه في شهر رمضان 2019.

الكلمات الدلالية لـ “الجميلة والوحش”… شاهد تعليقات الجمهور على صورة ياسمين صبري ومايا دياب

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““الجميلة والوحش”… شاهد تعليقات الجمهور على صورة ياسمين صبري ومايا دياب“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور