google.com, pub-7216908385629511, DIRECT, f08c47fec0942fa0

الحب مهمة صعبة في عطلة نهاية الأسبوع

google.com, pub-7216908385629511, DIRECT, f08c47fec0942fa0

ندرك جميعاً كم الضغط الذي تواجهه أي زوجة أثناء عطلة نهاية الأسبوع، خاصة إذا كانت امرأة عاملة، وقتها سيكون واجبات المنزل أهم لديها من واجباتها نحو الزوج، فهي مطلوب منها غسل الملابس وكيها وتحضير الطعام وربما الذهاب للتسوق فضلاً عن طلبات الأولاد، وبالطبع للزوج احتياجات أيضاً في عطلة نهاية الأسبوع بعد أيام طويلة من الجهد والعمل الشاق .. فما الحل إذاً ؟.

google.com, pub-7216908385629511, DIRECT, f08c47fec0942fa0

الحقيقة يجب على الزوجة اختلاس بعض الوقت أثناء عطلة نهاية الأسبوع من أجل زوجها، فاستراق اللحظات الرومانسية ليس أمراً صعباً إذا تعلمنا كيف نفعله .

1- اجعلي زوجك يشاركك بعض الأعمال المنزلية

إذا وافق زوجك على مشاركتك في بعض واجباتك المنزلية حتماً سوف تنجزين ما عليكِ من أعباء بسرعة، وبالتالي سيكون لديكِ بعض الوقت من أجل إسعاد زوجك.

2- أظهري الإعجاب بزوجك

ربما بعد أسبوع شاق من العمل يحتاج زوجك لبعض الكلمات العاطفية التي تخرجه من مناخ العمل الشاق، وتنقله إلى بيت الزوجية الذي حرم منه طوال الأسبوع، وبالتالي عليكِ انتقاء بعض كلمات الإعجاب والاعتراف بالجميل من أجل إسعاد زوجك ولو للحظات، فالزوج دائماً يشعر بالارتياح والسعادة إذا ما شعر أن زوجته تحبه وتقدر ما يفعله لأجلها ولأجل أولادها.

3- التقطي بعض الصور التذكارية

الصور التذكارية ليست فقط لحظات نختزنها من الماضي من أجل أن نستعيدها في وقت من الأوقات التي نشعر فيها بالحنين لأيام زمان، بل هي متعة وقتية يمكن أن تدخليها على بيتك، فالتقاط بعض الصور مع زوجك سوف تضفي على نفسيته جو من السعادة لبعض اللحظات.

4- ادعي زوجك للعشاء خارج المنزل

إذا توافر لديكِ بعض الوقت بعد الانتهاء من أعمالك المنزلية، يمكن اصطحاب زوجك للمطعم الذي يفضله وتناول العشاء معه، يمكن في هذا الوقت تتحدثي مع زوجك في كل ما يشغلك من أشياء، ولكن احذري أن يكون كلامك منصباً على مشكلات البيت والأولاد، بل استغلي هذا الوقت من أجل محادثة زوجك في الأمور التي تخص علاقتكما الزوجية وكيف يمكنكما تحسين العلاقة بينكما وتخفيف حدة التوتر إن وُجد.

5- خطاب الحب

ربما لا يتوافر وقت لديكِ من أجل اصطحاب زوجك لنزهة بالخارج، ولكن يمكن أن توفري من وقتك خمسة دقائق لتكتبي خطاب حب لزوجك تخبريه فيه بحقيقة مشاعرك تجاهه، ومدى تقديرك لشخصه وطموحاته، شاركيه كل شئ في هذا الخطاب من أجل أن يشعر بأنك لست زوجته فقط، بل حبيبته وصديقته ومديرة أعماله.